2013年6月22日星期六

البرد لماذا تحمل متلازمة (NS) الطفولة الانتكاس الكلوية؟


يتم الخلط بين كثير من الآباء الذي لا يزال قائما المتلازمة الكلوية في أطفالهن، الذين لديهم خبرة ولكن الشفاء التام، وخصوصا عندما يفعل الأطفال الباردة، هم أكثر عرضة للانتكاس. لماذا؟
كيفية العثور على وعلاج المتلازمة الكلوية مع الطب الغربي؟ معظم المرضى غير عادية لأطفالهم، على سبيل المثال، والبروتين في البول و / أو تورم في الوجه والذراعين والساقين، لاتخاذ فحص وأخيرا العثور على الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية. وكثيرا ما يصف الأطباء أدوية مثل بريدنيزون ومدر للبول. بريدنيزون يمكن منع الأطفال الهروب بروتينات الجسم ومدر للبول الدعم السائل استنزاف إضافية، والذي يسبب التهاب. لاحظ الآباء أثناء استخدام بريدنيزون بريدنيزون هو ينتمي إلى المنشطات ويكون لها آثار جانبية ان طبيبك سوف يشرح. باتباع إرشادات الطبيب ضرورية تماما لحماية صحة الأطفال. المخدرات الأخرى، مدر للبول، ويقلل من تورم من خلال مساعدة الطفل على التبول في كثير من الأحيان. بعد استخدام العقارين، لا يوجد البروتين في البول وتتورم أيضا يختفي. وبالتالي، فإن معظم الآباء يعتقدون أن هذا المرض، المتلازمة الكلوية، على هذا النحو، لا يمكن أن يسمى يتم الشفاء من المرض، ولا يمكن أن يحدث مرة أخرى لأن لدينا هذا المرض الأجسام المضادة. ومع ذلك، عليك أن تفكر لماذا تظهر الأعراض مثل البروتين وموجات؟ لشرح هذه المسألة بوضوح، دعونا نتحدث عن واحد من أهم الأجهزة في الجسم الكلى.
أسباب الحوادث من البروتين في البول وتورم والبرد لماذا تجلب الانتكاس متلازمة الكلوية عند الأطفال؟ الكليتين هما على شكل حبة الأجهزة الموجودة في أسفل الظهر وحجم كل منها حوالي قبضة. أنهم تنظيف الدم من خلال تصفية المياه الزائدة والملح ومنتجات النفايات من المواد الغذائية. الكلى السليمة الحفاظ على البروتين في الدم التي تساعد الدم على شرب الماء من الأنسجة. ولكن الكلى التالفة مع مرشحات قد تسرب البروتين في البول. ونتيجة لذلك، لم يبق ما يكفي من البروتين في الدم على امتصاص الماء. ثم، ينتقل الماء من الدم إلى أنسجة الجسم ويسبب تورم. بوضوح كان السبب في ظهور البروتين في البول وتورم في بعض أجزاء الجسم من الأطفال عن طريق الكلى التالفة. ومع ذلك، والأدوية الغربية علاج الأعراض فقط لا تلف الكلى. لذلك، عندما يكون لديهم عدوى أخرى، مثل البرد، لم يتم إصلاحه الفيروس الذي يجذب الكلى والكلى من السهل أن تهزم، بحيث المرضى تجربة انتكاسة.

Here doctors offer free analysis about illness condition