2014年12月19日星期五

علاج المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية أن بعض الحس السليم

المتلازمة الكلوية هي قضية عظيمة لعلاج الحياة تؤثر سلبا على مرضى بعد تم تشخيص المستشفى العادية في الواقع يعانون من هذا المرض، فمن الضروري إجراء المعالجة العلمية في الوقت المناسب وذات الصلة. أولا، تحتاج إلى فهم علاج المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، والحس السليم، وتستهدف العلاج على المدى الطويل، الالتزام بالعلاج، وفي الحياة اليومية، على أن تفعل مع العلاج للحصول على الرعاية الصحية المناسبة.
1. أولا، يجب أن يكون المريض على فهم موضوعي للمرض.
تعلم المتلازمة الكلوية هي بالطبع أطول من أمراض الكلى، في مسار العلاج للحفاظ على موقف متفائل، والثقة، والعصا مع الكفاح ضد المرض. المتلازمة الكلوية، طويلة بالطبع، من الصعب أن يشفى، وتتكرر بسهولة، والأطباء والمرضى الذين لديهم الثقة، الالتزام بالعلاج، ومن المتوقع أن تعلن أكثر من ذلك.
2، في سياق الدواء للمريض لتجنب العلاج غير صحيحة، وذلك لضمان أن لا يحدث أن تؤثر على علاج الحالات الخطرة.
الدواء في الوقت المحدد. لا الحرية في تخفيف الجرعة أو الانسحاب، وخاصة الهرمونات وضغط الدم في المرضى الذين يتناولون المخدرات، وانسحابها المفاجئ سيكون له عواقب وخيمة، وأحيانا حتى تهدد الحياة.
3. وضع نظام غذائي يفضي إلى إعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية يجب أن تكون في الاهتمام اليومي، وهو أمر مهم جدا لضمان الانتعاش على نحو سلس.
من حيث النظام الغذائي، وينبغي أن المرضى المتلازمة الكلوية السيطرة تناول الصوديوم. لأن كلا من مرضى ارتفاع ضغط الدم لديها وذمة العلنية تناول الصوديوم اليومي لا يزيد عن الجيل الثالث 3G، هناك واحد، هو فرض رقابة صارمة على كمية الرطوبة، الصيغة: قبل يوم واحد من تناول الكلي = 24 ساعة البول 1+ 500ML، ثم وهذا هو اليوم الذي استهلاك المياه.

هذه هي المرضى الثلاثة أن بعض المعارف الأساسية حول علاج المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية. خلال فترة العلاج وقوة الارادة والمثابرة أمر ضروري، ليس فقط على الانضمام إلى العلاج، ولكن أيضا على الانضمام إلى النظام الغذائي السليم، ولكن كميات من ملح الطعام والماء. فقط الحس السليم في نفس الوقت أن تفعل أكثر من ثلاثة علاج المتلازمة الكلوية، والمتلازمة الكلوية تكون قادرة في أقصر مدة ممكنة من العلاج، ويمكن استردادها.

Here doctors offer free analysis about illness condition