2014年5月31日星期六

ما هو النظام الغذائي اليومي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والاهتمام ؟

ما هو النظام الغذائي اليومي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والاهتمام ؟
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والنظام الغذائي لمرضى الكلى مهم جدا ، لذلك، ينبغي إيلاء الاهتمام ل أطفال ذوي متلازمة الكلوية النظام الغذائي . ويتسبب المتلازمة الكلوية بواسطة مجموعة متنوعة من الأسباب المذكورة مقدمة ل بروتينية ضخمة ، نقص ألبومين الدم ، وذمة، و فرط شحميات الدم وأعراض أخرى من المظاهر السريرية ل متلازمة ، المسببات التي يمكن تصنيفها وفقا ل الكلوية الأولية المرض و المتلازمة الكلوية الثانوية.
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يحتوي على كميات كبيرة من البروتين في البول ، نظرا ل بروتين طويلة تفرز في البول وتسبب نقص ألبومين الدم ، و ارتفاع الكولسترول ، لهذه الحالات، يجب على الآباء وضع نظام غذائي معقول بناء على حالة الأطفال ، ولكن بسبب الأطفال في كثير من الأحيان المتلازمة الكلوية ، وفقدان الشهية ، غير راغبة في تناول الطعام، و نسبة عالية من البروتين ، وكمية السعرات الحرارية العالية لا يمكن. اتباع نظام غذائي معقول هو جزء مهم من علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية، المتلازمة الكلوية ، وأمراض الهزال المزمن ، وأداء ذمة النظامية . بعد العادي ذمة البول ، تذكر ان لا تحد دون مبرر الملح. من أجل تجنب فقدان الشهية، و السعرات الحرارية ينبغي أن يقتصر حسب الاقتضاء لمنع أو زيادة وزن الكبد ارتفعت .
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية هو مرض الهزال المزمن ، شهدت الآباء الأداء المتميز هو ذمة النظامية . المتلازمة الكلوية في البول الطفل لديه الكثير من البروتين، و طالما أن بروتين البول مما تسبب في نقص بروتينات الدم و ارتفاع الكولسترول . لأعلاه ، واختيار ينبغي أن يكون نظام غذائي عالي السعرات الحرارية ، نسبة عالية من البروتين ، والدهون ، وانخفاض الصوديوم والكالسيوم و غنية بالفيتامينات .
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وفقدان الشهية غالبا ما يترددون في أكل يرجع ذلك إلى حقيقة أن نسبة عالية من البروتين ، ذات السعرات الحرارية العالية قادر على ملء ، فمن المستحسن أن الآباء يجب أن تحاول تحسين تقنيات الطبخ ، والانتباه إلى لون الطعام والرائحة والطعم ، والحد من قدرة المواد الغذائية ، وتحسين الجودة، فقد تم تصل إلى اعتلال الكلية متطلبات العلاج الغذائي .
كافية للحفاظ على حرارة الجسم لاستعادة المادية ، ويمكن تزويد عالية الكربوهيدرات ، باستثناء الأرز والطحين و ملبس يمكن تناول الطعام في الخارج أو الجلوكوز، و البروتين لتجديد المفقودة والحفاظ على احتياجات النمو والتنمية، وينبغي أن يكون البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم 3-5 غرام إمدادات البروتين الحيواني و البروتين النباتي هو نسبة يفضل في النصف. يجب الدهون من الزيوت النباتية و الأطعمة النباتية الأخرى رسم والفواكه و الخضار ، وهناك فئة من الأطعمة البكتين و الفيتامينات، و الاستهلاك على المدى الطويل من تأثير خفض الكوليسترول .

Here doctors offer free analysis about illness condition