2014年3月19日星期三

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى - الصين أفضل المستشفيات في علاج أمراض الكلى

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو العلاج المتخصص وكالات الكلى الحديثة الكبيرة، التي أنشئت في 1980s ، وبعد عشرين عاما من التنمية، أصبحت مجموعة من والتدريس و البحث العلمي الطبي واحدا من تحديث الكلى متخصص علاج جديد المستشفى ، ويعمل حاليا أقوى التكنولوجيا المحلية والأجنبية ، و أكبر المستشفيات المتخصصة في الكلى و معهد الكلى العلاج. المستشفى يعانون من التليف الكلوي المتقدمة في هذه النظرية كأساس ، والسعي الناقل الصين اعتلال الكلية المجالات العلاجية ، وتدريب عدد كبير من المواهب المتميزة لأمراض الكلى .
مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ التابعة خمسة عشر عنابر المهنيين أمراض الكلى، و الأكاديمية الصينية لل أمراض الكلى ، مركز تنقية الدم في شيجياتشوانغ ، شيجياتشوانغ مركز زرع الكلى ، شيجياتشوانغ زرع الكلى مركز لإعادة التأهيل ، ومعهد الطب لأمراض الكلى .
يقع مستشفى بارك محكمة المياه الغربية على الجانب الغربي ، على مقربة من مستشفى المدينة الشرقية " النهر الشعبية" ، هو مساحة البناء من 100،000 متر مربع من منطقة المستشفى الحديثة، وهناك أكثر من 500 عامل ، و 50 أستاذ مساعد ، وأكثر من 90 طبيبا ، فتحت أكثر من 600 سرير ، واستقبال السنوية ، والآلاف من الناس خارج مرضى الكلى ، و التطبيق الناجح الصغرى ، الطب الصيني حجب الكلوي نظام معالجة التليف أكملت أكثر من 90،000 حالات المعاملة إصلاح الكلى لتخفيف حالة أنواع مختلفة من أمراض الكلى. لتسهيل المرضى الأجانب لتلقي العلاج الطبي ، المستشفى أيضا دعوة خاصة للمترجمين ذات الصلة، مرافقة الكامل علاجهم للمرضى في الداخل والخارج لتقديم خدمات طبية ذات جودة .
في علاج أمراض الكلى، و مستشفى الكلى في شيجياتشوانغ لديها قوة تقنية قوية. في عقدين من الزمن، قد ارتكبت المحكمة في قضية مرض الكلى ، والتليف الكلوي اكتشف في نهاية المطاف أن يؤدي إلى الفشل الكلوي يحدث ، ووضع الجاني، والنظريات التليف الكلوي ، مبادئ وتقنيات تشخيص وعلاج التليف الكلوي والى واحد . الأهم من ذلك، مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ حيث تشكل دعما ل بقاء المستشفى و تطوير نظام السلطة الثلاثة، وهي: علاج التليف الكلوي نظام النظري ، ونظام التشخيص ، ونظام الدواء. مع إنشاء هذه المنظومة ثلاثة الدعم ليس فقط يوفر أساسا لل معايير المرجعية لل تشخيص المبكر و علاج أمراض الكلى، و على نطاق أوسع العلاج المعياري في مرضى الكلى تلعب دورا أساسيا . في مسار معين من العلاج ، واستخدام الصغرى، الطب الصيني منع التليف الكلوي في الطب العلمي والقواعد بسبب العلاج، بدءا من عرقلة عملية التليف الكلوي ، وإصلاح تلف الوحدات الكلوية ، واستعادة وظائف الكلى والكلى حل مشكلة متكررة .
جمع شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سبعة وثلاثين المتخصصين الكلى ، جنبا إلى جنب مع عقود من الخبرة السريرية، و تقديم المشورة على الانترنت مجانا ل مرضى الكلى ، وإعادة التأهيل مصممة ل خطة العلاج شخصية ل توجيه العلاج في المرضى الذين يعانون من الكلى من سوء الفهم.

Here doctors offer free analysis about illness condition