2014年10月18日星期六

ما هي أعراض متلازمة الكلوية؟

المتلازمة الكلوية لديه أربع سمات رئيسية، وهي، بروتينية، نقص ألبومين الدم، ارتفاع الكولسترول، وذمة كبيرة النظامية.
1 بروتينية بروتينية هو علامة من متلازمة الكلوية. الزلال هو العنصر الرئيسي، تحتوي أيضا على مكونات أخرى بروتين البلازما. القاعدي الكبيبي التغييرات نفاذية الغشاء هو السبب الأساسي لإنشاء بروتينية تهمة حاجز وحاجز الميكانيكية (الكبيبي الشعرية حاجز المسام) التغييرات وتقويضي قدرة استيعابهم في الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في تشكيل بروتينية أيضا أن يكون له تأثير. معدل الترشيح الكبيبي، وتركيز بروتين البلازما والبروتين تؤثر بشكل مباشر على درجة بروتينية. معدل الترشيح الكبيبي، والحد من بروتينية، نقص ألبومين الدم الحاد، وزيادة إفراز بروتين البول، وإفراز بروتين البول نسبة عالية من البروتين الغذائي زيادة، وبالتالي، فقط البروتين الأساليب الكمية يوميا، لا يمكن بدقة تحديد مدى البول البروتين، ومعدل إزالة الألبومين يمكن مواصلة عمله، بروتين البول / الكرياتينين (> 3.5 الكلوية في كثير من الأحيان مجموعة بروتينية). زيادة بروتين البول الكهربائي في الكشف عن مكونات البول مفتش أثار بروتين البول منخفضة الانتقائية. لا قيمة سريرية محددة من البروتين البولية الانتقائية، وقد نادرا ما تستخدم.
2 نقص ألبومين الدم هو السمة الأساسية الثانية من المتلازمة الكلوية. ألبومين المصل أقل من 30G / L. عندما زادت الكلوية توليف الزلال الكبد متلازمة عندما يكون النظام الغذائي تعطى كافية من البروتين والسعرات الحرارية، والتوليف الكبد المريض من اليوم الألبومين حول 22.6g، 15.6g بشكل ملحوظ أكثر من المعتاد في كل يوم. عندما تظهر تخليق كبد الزلال التعويضية غير كاف لتغطية مبلغ الخسارة البروتين في البول، نقص ألبومين الدم. هو اتفاق غير مكتمل بين نقص ألبومين الدم وإفراز بروتين البول.
المتلازمة الكلوية عادة في توازن النيتروجين سلبي، في الحمل نسبة عالية من البروتين، يمكن أن يتحول إلى توازن النيتروجين إيجابية، قد يكون الحمل نسبة عالية من البروتين بسبب زيادة في البروتين الترشيح الكبيبي ترك بروتين البول زيادة الإفراز، وبالتالي فإن تركيز بروتين البلازما ليست واضحة، ولكن مع الأخذ أنجيوتنسين مثبطات انزيم تحويل الدم، يمكن أن تمنع إفراز بروتين البول، ويمكن زيادة تركيز ألبومين المصل بشكل ملحوظ.
ومن الجدير بالذكر أنه عند نقص ألبومين الدم، يتم تخفيض الزلال المخدرات، تركيز الدواء مجانا في الدم قد يزيد من سمية الدواء.
متنوعة من المكونات بروتين البلازما تغيير المتلازمة الكلوية يمكن أن يحدث عندما α2 وβ غلوبين زيادة، α1-الجلوبيولين كانت طبيعية. مستويات مفتش وانخفضت بشكل ملحوظ، في حين كانت ايغا، ومستويات الغلوبولين المناعي، إيج طبيعية أو مرتفعة، الفيبرينوجين، وعامل التخثر Ⅴ، Ⅶ، Ⅷ، Ⅹ يمكن زيادة، والتي قد تكون ذات صلة توليف الكبد مرتفعة، وزيادة عدد الصفائح الدموية المرتبطة، تخثر كان انزيم الدم ⅲ (عامل المرتبطة الهيبارين) أقل، والبروتين C وتركيزات البروتين S العادي أو زيادة، ولكن انخفض النشاط. وسوف يسهم ذلك في حدوث حالة مفرط الخثورية. زيادة منتجات البولي تدهور الليفين (الحزب الديمقراطي الحر)، مما يعكس التغيرات في نفاذية الكبيبي. باختصار، تمت زيادة تخثر الدم وتجميع مختلف عامل قبل الأسي، في حين أن آلية مضادة للتخثر وانحلال الفيبرين من الضرر. بسبب الآثار المشتركة لارتفاع الكولسترول وفرط فبرينوجين الدم، والبلازما زيادة اللزوجة، عندما البطانية الضرر، عرضة للتخثر عفوية.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل البروتين النقل أيضا، مثل حمل أيون المهم انخفض المعدن (النحاس والحديد والزنك) والبروتين، والهرمونات المهمة (هرمون الغدة الدرقية، هرمون الكورتيزول، البروستاجلاندين) والبروتينات النشطة 25- (OH) D3 ملزمة أيضا الانخفاض، مما قد يؤدي إلى فرط الثانوي والكالسيوم والفوسفور الأيض، مما تسبب العظمي الكلوي. استمرار انخفاض ترانسفيرين للعلاج جلايكورتيكود في جسم الإنسان بواسطة حر ومقيد تغيير نسبة الهرمونات، مما يؤدي إلى استقلاب الدواء وتغير فعالية.
3 الدهون هذا المرض، الكولسترول الكلي، وزيادة الدهون الثلاثية بشكل ملحوظ، والبروتين الدهني منخفض الكثافة (LDH)، مرتفعة البروتين الدهني منخفض الكثافة جدا (VLDH) المستويات. الدهون ونقص ألبومين الدم المعنية، LDL / HLDL مصل الألبومين فقط أقل من 10 ~ 20G / L زادت فقط. البروتين الدهني العالي الكثافة (HDL) العادي أو انخفضت. ارتفعت نسبة LDL / HDL، بحيث يزيد خطر حدوث مضاعفات تصلب الشرايين، وتجلط الدم وفرط شحميات الدم التدريجي التصلب الكبيبي.
أظهر مرضى البول الدهون، ويبدو من المرجح أن الخلايا الظهارية التي تحتوي على الكوليسترول أو الدهون في الجسم يلقي انكسار مزدوج من الدهون في الجسم في البول.

4 ذمة أبرز أعراض تزداد سوءا تدريجيا ذمة، والجفون في الصباح الباكر الأولية والوجه واضحة وذمة الكاحل، ومع تطور المرض ينتشر إلى كامل الجسم وذمة والانصباب الجنبي، استسقاء، وانصباب التامور، منصفي الانصباب، أو كيس الصفن الصغيرين ذمة، ويمكن أن تحدث الوذمة الرئوية. في الحالات الشديدة، لا يمكن فتح عينيه والرأس والرقبة أكثر سمكا، ويمكن عرض شمعي شاحب البشرة، بالإضافة إلى الصدر، وجود استسقاء، هو صعوبة واضحة في التنفس، يمكنك الجلوس ليس فقط موقف ضعيف. إذا تلف الجلد، وانسكاب السوائل والأنسجة الصعب تتوقف. وذمة والعلاقة الوضعي الواضح، إذا كان هناك له علاقة مع موقف ذمة وتخثر وريدي شيء ينبغي الاشتباه. شدة ومدى ذمة عموما نقص ألبومين الدم كانت مرتبطة إيجابيا. تسببت يعتبر عموما ذمة أساسا من البروتينات الثقيلة بروتينية البلازما (خاصة الزلال) الغروانية البلازما انخفض الضغط داخل الأوعية الدموية الاسموزي خفض إلى الفضاء الخلالي بسبب نقل المياه. خلاف ذلك يعتبر ذمة الجوهرية المرتبطة الصوديوم الكلوي الابتدائي واحتباس الماء، والتي قد عامل هو: ① معدل الترشيح الكبيبي؛ ② زادت استيعاب أنبوبي؛ ③ البعيدة الببتيد الأذيني الناتريوتريك أنبوب صغير البلازما (ANP) قدرة رد الفعل.

Here doctors offer free analysis about illness condition