2014年4月9日星期三

الكلى الكيس ليست خطيرة

الكلى الكيس هو خطير أم لا؟
kidney-arabic@hotmail.com
كثير من الناس بشكل غير متوقع الحصول على معرفة لديهم الكلى الخراجات عندما يفعلون الاشعة المقطعية أو الموجات فوق الصوتية لأسباب أخرى. وهذا يجعلها في حالة عصبية شديدة . كيف يائسة أنها تريد أن تعرف الجواب. قراءة ل معرفة الجواب على هذا السؤال .
سواء الخراجات الكلى جادين أو لا يعتمد في الواقع على نوع منها. عادة ، يتم تقسيم الخراجات الكلى إلى نوعين . واحد هو الكيس الكلى بسيطة. والآخر هو كيسات الكلى المعقدة.
الخراجات الكلى بسيط حميدة . وينظر الخراجات الكلى بسيط شيوعا بين القديم مع عمر أكثر من 50 سنة . في معظم الحالات ، فهي ليست خطيرة ، وحتى لا تسبب أي أعراض . في بعض الأحيان، يمكن لل كيس الكلى بسيط يسبب بعض الأعراض مثل آلام الظهر ( أو ألم الجانبين) ، والنزيف أو العدوى. نادرا، ويرتبط ذلك مع اختلال وظائف الكلى . عندما يسبب أعراض ، يحتاج الناس يسعون للعلاج، مثل استنزاف الخراجات مع الجراحة أو العلاجات الأخرى.
يمكن الخراجات الكلى المعقدة بسرطان الكلى ، على الرغم من المخاطر منخفضة. الفرق بين الخراجات الكلى المعقدة و الخراجات الكلى بسيط يكمن في داخل كيسات الكلى. في الخراجات الكلى بسيط ، لا يوجد شيء ولكن السوائل واضحة أو الأصفر ، بينما في الخراجات الكلى المعقدة ، توجد أيضا الجدران الخشنة، و الكالسيوم المعدنية ، تكلسات أو الأنسجة المحسنة. عندما يتم العثور على مزيد من المواد المذكورة أعلاه ، هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان الكلى مثل هذه الخراجات الكلى.
ثم كيف يمكنك أن تعرف أي نوع من الخراجات الكلى لديك ؟ في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك القيام به هو أن تفعل الاشعة المقطعية العادية إذا كان حجم الخراجات الكلى هو أصغر من 3 سم . اختبارات منتظمة يمكن مراقبة نمو الخراجات الكلى و مساعدة الأطباء لضبط أي نوع تنتمي إلى الخراجات .
في الخلاصة ، سواء الخراجات الكلى جادين أو لا يعتمد على نوع من الخراجات الخاص بك. لمعرفة أي نوع من الخراجات الكلى لديك ، يجب عليك مراقبة نموها عن طريق القيام اختبار العادية. الى جانب ذلك، لكبح جماح نمو الخراجات الكلى هو أيضا مهم جدا . لمزيد من المعلومات في هذا الصدد، الرجاء الضغط هنا: كيفية كبح نمو الخراجات الكلى.

أي أسئلة ، يمكنك استشارة الأطباء على الخط. سنكون سعداء للمساعدة.
http://www.kidney-arabic.com

Here doctors offer free analysis about illness condition