2014年4月9日星期三

الحمل في PKD المرأة على غسيل الكلى

يمكن مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD ) النساء تكون حاملا ؟ يمكن للمرأة أن PKD على غسيل الكلى تكون حاملا ؟ يجب أن تكون معظم النساء مع PKD الجين حريصة على الحصول على إجابات محددة حول هذه questions.PKD اثنين ، غسيل الكلى، و الحمل في النساء PKD على غسيل الكلى
منذ PKD هو مرض الكلى الوراثية، و العديد من النساء مع PKD الجين يشعرون بالقلق من ان المرض سوف تؤثر على قدرتها على انجاب طفل. في الواقع ، يمكن للمرأة مع PKD الجين تكون حاملا ولديهم فرصة كبيرة ل تلد طفل سليم . ومع ذلك ، بالنسبة للنساء PKD على غسيل الكلى ، لتجنب أي أحداث غير متوقعة، واقترح عليهم أن لا تكون حاملا .
ونحن نعلم جميعا أن فقط عندما تفشل الكلى لمساعدة الناس على الحفاظ على حياة طبيعية ، يمكن للمرضى بدء غسيل الكلى. غسيل الكلى نفسها وهذا خطير جدا ، و بالنسبة للنساء PKD ، و الحمل دفعهم في حالة أكثر خطورة. لذلك، ينصح النساء PKD على غسيل الكلى أن لا تكون حاملا.
إذا كانت المرأة تريد PKD أن تلد طفل سليم ، ينبغي أن تجلب المرض تحت السيطرة في أقرب وقت ممكن وتجنب غسيل الكلى على نحو فعال.
العلاج المناعي هو العلاج المتقدمة التي يمكن أن تساعد على وقف توسيع الخراجات من وكذلك منع الأكياس الجديدة من الناشئة. للنساء PKD ، هو الكيس تكبير تضطهد الأنسجة المحيطة الكلوي وبالتالي يسبب أضرار في الكلى . لذلك، ما دمنا تجنب أضرار في الكلى ، لن يتم اختلال وظائف الكلى ؛ وبالتالي ، فإن وظائف الكلى ولا تنقص .
مع قوية بما فيه الكفاية وظائف الكلى ، والنساء PKD لا تحتاج إلى غسيل الكلى وتحت مثل هذه الظروف، طالما أنهم يسيطرون المرض بشكل جيد ، لديهم فرصة كبيرة ل يسمح لإعطاء ادة .

على الرغم من أن العلاج بالخلايا الجذعية ليست هي العلاج للنساء فقط دليل المفاتيح العامة ، هو العلاج الأكثر مناسبة ؛ لأن أثناء العلاج، هذا العلاج لا يسبب أي آثار جانبية ، وهو أمر مهم جدا بالنسبة للنساء الذين يخططون ل انجاب طفل .


kidney-arabic@hotmail.com
http://www.kidney-arabic.com

Here doctors offer free analysis about illness condition