2014年5月20日星期二

المتلازمة الكلوية مع خزعة الكلى تفعل ذلك بعد

المتلازمة الكلوية مع خزعة الكلى تفعل ذلك بعد
1، المتلازمة الكلوية ليس كل خزعة ؟
لا، هناك مزايا و عيوب خزعة ، مثل الصدمات النفسية، و مكلفة، و يمكن أن تعكس الوضع الراهن فقط، ولكن لا يمكن التنبؤ بشكل كامل استجابة الهرمون. لذلك، في ظل الظروف العادية ، والأطفال لا تحتاج، البالغين الذين يعانون من المستحضرات الهرمونية أو المناعية و مع العلاج الصغرى، الطب الصيني ، أن ننظر في تأثير قرارات سيئة خزعة أو لا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان هناك بيلة دموية وفي الوقت نفسه، ارتفاع ضغط الدم ، الفشل الكلوي هو أفضل ل خزعة .
2 طب الأطفال المرضى مع الاحتياطات المتلازمة الكلوية :
أولا ، لا ينبغي أن يكون الطفل متعبا . ضبط النفس الأطفال الفقراء ، وجاء إلى البيت من المستشفى سوف يشعر الطازجة جدا ، من السهل اللعب متعب جدا ، وقلة النوم ، ورتبت الآباء أن الأطفال ينبغي أن تولي اهتماما خاصا للعمل و وقت الراحة ، في محاولة للحصول على ما يكفي من الراحة .
ثانيا، يجب على الأطفال عدم تناول المزيد من الأطعمة المالحة. نلاحظ أن النظام الغذائي الملح على ضغط الدم لم تراجع لطفل طبيعي ، من المهم للغاية.
ولكن الطعام بدون ملح شأنه أن يؤثر على الشهية ، لاستخدام نظام غذائي قليل الملح . بعد اختفاء ذمة و ارتفاع ضغط الدم ، من أجل تحسين النظام الغذائي العادي ، ولكن أيضا الضوء، غير مالحة . الخبز و المفرقعات تحتوي أيضا على الصوديوم ، فمن الأفضل عدم لإطعام أطفالهم . يمكنك السماح للأطفال تناول بعض الخضار والفواكه الطازجة لتكملة الفيتامينات في الجسم.
الثالث ، لا ترتدي ملابس الاطفال لا ينبغي أن تتغير لفترة طويلة . التهابات الكلى غالبا ما تحفز أسباب الانتكاس. كثرة الاستحمام خلع الملابس ، والحفاظ على البشرة نظيفة ، ويمنع الالتهابات الجلدية
رابعا، يجب على الأطفال لا تذهب إلى الأماكن العامة . للحفاظ على الهواء النقي في الأماكن المغلقة ، وليس محاولة ل جلب الطفل إلى المحلات التجارية ودور السينما و غيرها من الأماكن العامة . علما الملابس التغيير على أساس تغير المناخ ، ومنع نزلات البرد .

خامسا، ليس فقط للحد من أو الانسحاب. علاج أمراض الكلى ، في أشد الحاجة إلى اتخاذ المنشطات. يجب أن يكون أخذ الهرمونات طفل مريض تحت إشراف الطبيب ، مع تحسن حالة تنخفض تدريجيا حتى الانسحاب. ينبغي على الآباء الإشراف على أطفالهم في الوقت المحدد وفقا لكمية من الدواء، يجب أن لا تكون تخفيضات التعسفي و الانسحاب، وذلك لتجنب المرض المتكررة .
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
kidney-arabic@hotmail.com

الاتصال بنا

Here doctors offer free analysis about illness condition