2014年3月15日星期六

التمريض للمتلازمة الكلوية

ضمان ما يكفي من الراحة
للمرضى الذين يعانون من وذمة المعتدل، بيلة دموية الإجمالي، أو قلة البول، فإنها تحتاج إلى اتخاذ الراحة في الفراش. للمرضى طبيعية، ينبغي ضمان ما يكفي من الراحة. في حالة حدوث وذمة الأجفان ل، لديها أعلى وسادة لتجنب ذلك. للمرضى الذين يعانون من وذمة شديدة على الجسم كله، وأنها بحاجة إلى تغيير المواقف النوم بشكل متكرر. مرضى الانصباب الجنبي هي أفضل لاتخاذ موقف الاستلقاء الجزئي.عندما تخفيف الأعراض أو تختفي، واتخاذ بعض تمارين خفيفة.
تأخذ بعض التمارين الرياضية الخفيفة
عندما تستقر الحالة، يمكن للمرضى أن تتخذ بعض التمارين الخفيفة. تمارين للمرضى المتلازمة الكلوية وتشمل المشي، Taiqi، وكيغونغ. يجب ممارسة متوترة والوقت ترتيب من شخص لآخر.
الاهتمام بالنظافة
منذ إيداع النفايات الأيضية في الجسم، فإنه سيتم تحفيز الفم المخاطية ويسبب قرحة الأسنان. وفقا لذلك، والمرضى الذين بحاجة إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية. الغرغرة بمحلول ملحي عادي، والحفاظ على غرفة نظيفة وجديدة، والحد من الحاضرين.
الحفاظ على مزاج إيجابي

المتلازمة الكلوية لديه عملية طويلة، والذي يجلب الألم والقلق، والخوف للمرضى. لا تسهم الأرجوحة مزاج لتحسين هذه الحالة. فمن الأفضل للحفاظ على مزاج إيجابي.اتخاذ جميع العوامل في الاعتبار، والانتباه إلى التغيرات المزاجية للمرضى، والراحة وتشجيع المرضى على مواجهة حالة ومكافحته.

Here doctors offer free analysis about illness condition