2014年4月2日星期三

توخي الحذر من لدغة من أمراض الكلى

 زيادة الوعي الصحي من الناس ، وكثير من الأسر إعداد المستلزمات الطبية لأنفسهم. أنواع مختلفة من الأدوية في مستودع الأدوية يمكن أن تستفيد السكان من ناحية ، ولكن من جهة أخرى ، وجميع الأدوية لها آثارها الجانبية ، قد تحتوي على بعض الأدوية المكونات السامة الكلوي و دون كمية مناسبة أمراض الكلى الناجمة عن المخدرات يمكن أن يكون سبب . تناقش هذه المقالة العديد من الأدوية التالفة في الكلى و تأمل القراء توخي الحذر من لدغة من أمراض الكلى .
غير الستيرويدية المضادة للالتهابات المخدرات ( NSAID )
وقد NSAID واحد من الأدوية الأكثر شيوعا ، والتي استخدمت على نطاق واسع في علاج التهاب المفاصل ، والتهاب المفاصل الروماتويدي وغيرها من أمراض المناعة الذاتية الروماتيزمية . ويمكن أن تطبق أيضا في تخفيف الحمى و الأوجاع . الأدوية المستخدمة بشكل متكرر من هذا النوع هي الأسبرين وحمض أسيتيل الساليسيليك ، ايبوبروفين ، إندوميتاسين و الفنيل . فإنه يتم استخدام الأدوية المضادة للالتهاب في جرعة صغيرة في وقت قصير ، والآثار الجانبية منخفضة ، ويمكن أن أدى خلاف ذلك الضرر الكلوي وظيفة فيها و مرضى الكلى و المسنين الذين هم عرضة لمخاطر عالية يجب تجنب استخدام الأدوية المضادة للالتهاب أو اختيار بديل آخر الأدوية الموجهة من قبل الطبيب. يجب على الناس الذين يأخذون الأدوية المضادة للالتهاب لفترة طويلة القيام الفحص العادية في وظيفة الكلى .
المضادات الحيوية
بسبب سهولة الوصول إلى المضادات الحيوية في مخازن الأدوية ، وكثير من المرضى الذين يعانون من التهابات البرد والحمى و المسالك البولية أخذها عشوائيا حتى من دون تعليمات التعلم. ومع ذلك ، الجرعات المفرطة ومدة طويلة قد يؤدي إلى تلف الكلى و التهاب الكلية يحدث المعوية الحادة حساسية خطيرة منذ المرضى لديهم حساسية للمضادات الحيوية، و غالبا ما يتم تشخيص هؤلاء المرضى مع بيلة والبول في الدم و الفشل الكلوي . وغالبا ما تستخدم الأدوية مثل أمينوغليكوزيد ، الكينولون ، التتراسيكلين ، ريفامبين و aktisol - فايس في السريرية وربما يؤدي إلى تلف الكلى . وينبغي أن تستخدم هذه الأدوية بحذر خصوصا بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل أمراض الكلى.
الأدوية الخافضة للضغط مثل " كابتوبريل " و " sartan "
هذه الأدوية هي خافضات الضغط وثبت أن تكون فعالة في الحد من بيلة و تأجيل تلف الكلى ، وغالبا ما يتم اعتمادها في علاج أمراض الكلى. ومع ذلك ، وهذا النوع من الأدوية يمكن أن تقلل من معدل الترشيح الكبيبي ، عندما يكون مستوى الكرياتينين في الدم أكثر من 265 ميكرومول / لتر ، وارتفاع غير طبيعي لل كرياتينين المصل يمكن أن يتسبب . إذا تم زيادة نطاق الكرياتينين في الدم بنسبة أكثر من 30 ٪ عند استخدام العقاقير لمدة 2 إلى 4 أسابيع، و يحدث نقص الأوكسجين الكلوي ، يجب أن تتوقف الأدوية في الوقت المناسب. الى جانب ذلك، عند استخدام مثل هذه الأدوية والعقاقير المضادة للالتهابات غير الستيرويدية معا ، و زيادة كبيرة في فرص الإصابة الكلوية. هو بطلان هذا الدواء في المرضى الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم ، والإسهال الشديد والقيء و ضعف الثقيلة تضيق الشريان الكلوي .

Here doctors offer free analysis about illness condition