2015年5月28日星期四

مرضى النقرس الكلى يجب أن تتوافق مع مبادئ أي نوع من النظام الغذائي؟

مرضى النقرس الكلى يجب أن تتوافق مع مبادئ أي نوع من النظام الغذائي؟
مرضى النقرس الكلى يجب أن تتوافق مع مبادئ أي نوع من النظام الغذائي، وهذه مشكلة النقرس مرضى الكلى ويجب النظر أسرهم، في علاج المرضى الذين يعانون من النقرس الكلوي يجب أن تخضع لرقابة صارمة النظام الغذائي، بحيث علاج لها دور مساند. المرضى يجب أن لا تأكل الطعام دهني، حمية خفيفة، وليس الإفراط في تناول الطعام، والنظام الغذائي، والنظام الغذائي العادي، والتغذية، مع نسبة معقولة.
1 لتأسيس عادات الأكل الجيدة وجبة واحدة تناول الكثير من اللحوم وغالبا ما يسبب النوبات الحادة من التهاب المفاصل النقرسي، إلى الكمية العادية، ولكن أيضا وجبات صغيرة. لاحظ أن طريقة الطهي والتوابل أقل مزعجة، حساء اللحم المغلي التخلي عن تقليل كمية البيورين.
المرضى كمية المياه 2 زيادة ريد شرب الكثير من الماء أو تناول الطعام مع ارتفاع محتوى الماء، وضمان تناول السوائل يوميا في 2000-3000 مل أو أكثر، لزيادة كمية البول، يؤدي إلى تصريف حمض اليوريك. المزيد من الماء يمكن أن تعزز إفراز حمض اليوريك حل ومنع المسالك البولية بالحجارة. ولذلك، لا ينبغي أن يكون استهلاك المياه اليومي أقل من 2500 مل، حوالي 8 إلى 10 أكواب، مع أفضل الحجارة يمكن أن تصل إلى 3000 مل، وذلك أساسا لمنع تركيز البول في الليل يجب إضافة الماء. (مثل عصير الفاكهة الطازجة والمياه المعدنية، والحساء والشاي الخفيف والماء العادي، عصير، حليب، وما إلى ذلك).
أكثر من 3 أكل الفواكه والخضروات هي البول الحمضية بشكل عام والتر. الخضار والفواكه هي الأطعمة القلوية في الغالب، ويمكن زيادة درجة الحموضة البول (درجة الحموضة 7.0 إلى .pH محايدة> 7.0 القلوية، ودرجة الحموضة <7.O الحمضية)، والتي سوف تساعد على حل حمض اليوريك. الخضار والفواكه هي أيضا غنية بالفيتامينات.
4 اختيار نظام غذائي معقول الأطعمة منخفضة البيورين. وقد اقترح بعض العلماء أن الاستهلاك اليومي من البيورين يجب أن يكون بين 100 و 150 ملغم أو أقل، على وجه الخصوص، يجب الحد من تناول الأطعمة الغنية البيورين. لأن البروتين له دور خاص في الجسم، وتناول الكثير من البروتين، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من حمض اليوريك الذاتية، يجب أن تكون القيود المناسبة.
4 تجنب تناول الكحول والنبيذ والشاي والطعام حار حار يمكن أن تحول دون استحداث السكر، وتركيز الدم من حمض اللاكتيك والكيتون الهيئات، وأملاح وكيتون الهيئات تمنع إفراز أنبوبي من حمض اليوريك، والحد من إفراز الكلى من حمض اليوريك، بسهولة تسبب النقرس.
يجب أن يكون 5 كمية السوائل في الجسم كمية كافية زيادة حمض اليوريك كافية المنحل لصالح إفراز حمض اليوريك، ومنع اليوريك حصى الكلى حمض. وبالتالي، يجب أن يكون مجموع كمية السوائل يوميا 2000 مل أو أكثر، ويفضل يعانون من حصى الكلى يمكن أن تصل إلى 3000 مل. شرب الماء العادي عند والشاي والمياه المعدنية والمشروبات الغازية وعصائر الفاكهة غير المناسب. وينبغي تجنب الشاي والقهوة والكاكاو وغيرها من المشروبات، ودور الجهاز العصبي اللاإرادي منبه النظام، يمكن أن يسبب نوبات النقرس. لمنع تركيز البول ليلا، ويمكن في وقت النوم أو في منتصف الليل، ومياه الشرب، عند أكثر ملاءمة.

6 الحفاظ على وزن الجسم وجد المسح الوبائي المثالي أن مستويات بولات المصل ودرجة السمنة، ومساحة سطح الجسم ومؤشر كتلة الجسم ارتبطت بشكل إيجابي. وتشير الملاحظات السريرية أن مرضى يعانون من السمنة المفرطة بعد فقدان الوزن، وخفض مستويات اليورات في الدم وإفراز البول انخفضت، وتخفيف النقرس.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

Here doctors offer free analysis about illness condition