2015年11月4日星期三

على علاج القصور الكلوي في الخطوة الخامسة

على علاج القصور الكلوي في الخطوة الخامسة
"مرحبا، أريد أن أعرف كم من الوقت ينبغي أن يعامل المريض العلاج الاختراق." تماما من الفشل الكلوي يكاد يكون من المستحيل، لكننا يمكن أن يخفف الألم، وتخفيف الأعراض. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي عادة ما جعل 2-3 مرات في الأسبوع. وكانوا يريدون الخروج من غسيل الكلى، ولكن لا أعرف وسيلة فعالة لعلاج، لذلك خبرائنا مستعدون لهم بعض الاقتراحات.
الفشل الكلوي هو مرض مزمن في الكلى. نحن نبحث عن أفضل طريقة للعلاج، وهو ما يتعين علينا القيام به. حالة المريض في مرحلة الفشل الكلوي الخامس. وكان على غسيل الكلى لمدة تسعة أشهر. ولكن لديه أيضا آلام الظهر والتعب وفقر الدم. بالإضافة إلى غسيل الكلى، وهناك علاجات أخرى ويمكن أن تساعدك على أن يحل مشاكلهم. في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وضيق في التنفس، ألم في الصدر، أكثر وضوحا، مما يؤدي إلى العديد من المضاعفات الخطيرة. في الواقع، الفشل الكلوي هو السبب الرئيسي لهذا العرض. بالإضافة إلى ذلك، الأضرار التي لحقت القلب والرئتين أسوأ.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أكثر ملاءمة لحالتك. الأهم من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى المتبقية ويحسن وظائف الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى، وهدفه هو تحسين البيئة الداخلية الكلى، وتساعد على استعادة الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل المعاملة أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يقدم إلى kidney-arabic@hotmail.com البريد الإلكتروني لدينا. سعيد جدا لتلقي رسالتكم!

Here doctors offer free analysis about illness condition