2015年11月4日星期三

ما هي المعرفة حول زرع الكلى مرضى الفشل الكلوي بحاجة الى معرفة؟

زرع الكلى هو عملية تقييد زرع الكلى. وهذا أيضا هو الحل الوحيد للمريض مع نهاية مرحلة المرض الكلوي.
القصور الكلوي - متلازمة اضطرابات في الكلى، مما أدى إلى انهيار المياه، بالكهرباء، وتبادل أنواع النيتروجين. هناك الفشل الكلوي الحاد والمزمن.
وفقا لمصادر من الأعضاء المتبرع زرع الكلى والجهة المانحة تقاسم تغيير حياة معتدل. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. ميزات إضافية من عملية زرع الكلى من متبرع حي تنطوي على اللحم والدم (في الجسم الحي) أو لا علاقة زرع (المعيشة لا علاقة لها). ذلك يعتمد على وجود علاقة بيولوجية بين المتبرع والمتلقي. الاتصالات وسلسلة هو وسيلة جديدة للمعيشة التي تعمل على توسيع المستودع.
زرع الكلى هو عندما الكلى صحي من شخص آخر في الجسم. الكلى من الجسم الحي أو شخص توفي للتو.
الحذر
زرع الكلى يمكن أن تساعدك على الحصول على حياة أكثر طبيعية من العلاجات الأخرى. كنت في حاجة الى الكثير من التجارب، ونتطلع إلى فترة طويلة جدا للحصول على كلية واحدة. وما عليك القيام به تحليل لهذا الوقت.
عندما تحصل على كلية جديدة، تحتاج إلى تناول العقاقير المضادة للرفض. تظهر الكلى الجديد عادة في مشاكل أخرى. إذا كانت الكلى الجديد لا يعمل، هل يمكن أن تفعل تحليل وينتظرون الحصول على كلية جديدة.

إذا كنت تظن السوء، كنت متأكدا من أن يرى الطبيب للاطمئنان على أساس منتظم سوف تساعدك على أن تصبح مألوفة مع حالتها المادية، وأفضل السيطرة على المريض. يمكنك التواصل في أي وقت مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو لي، ونحن سعداء لمساعدتك.

Here doctors offer free analysis about illness condition