2015年11月4日星期三

المعرفة وعلاج الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو مرض الكلى الحاد. عندما فحص الناس الفشل الكلوي، كلاهم لا تعمل بشكل صحيح، أو لا تفعل كل عمل. الفشل الكلوي يمكن أن يكون المرض تدريجيا. على أساس أسباب محددة لاختيار العلاج المناسب. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
تقع الغدة الكظرية في منطقة البطن، على جانبي الجسم فقط فوق الحوض. عندما يعمل بشكل صحيح، والكلى منفصلة وتصفية منتجات المياه والنفايات الزائدة من الدم. الكلى هي المسؤولة عن تشكيل البول، والذي يستخدم للتخلص من السموم. الكلى أيضا الحفاظ على توازن صحي السوائل، والشوارد والمركبات الملح في الجسم.
هناك نوعان من الفشل الكلوي: الحادة والمزمنة. ظهور مفاجئ لفشل كلوي حاد، وعادة ما تشمل الأسباب الأساسية الجفاف، والعدوى، الفشل الكلوي الحاد أو استخدام على المدى الطويل من مسكنات الألم غير وصفة طبية تايلينول (أسيتامينوفين) والإيبوبروفين. الفشل الحاد عادة ما يكون عكسها، ليس هناك ضرر على المدى الطويل.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المرضى للحد من ارتفاع الكرياتينين. ندعو إلى مفهوم الطب الصيني التقليدي والعلاج من الأمراض الكامنة، ومنع خطرا محتملا على أمراض أخرى.

يمكنك التواصل في أي وقت مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو لي، ونحن سعداء لمساعدتك.

Here doctors offer free analysis about illness condition