2014年4月2日星期三

و ممارسة مفيدة ل مرضى الكلى ؟

و التهاب كبيبات الكلى هو واحد من أمراض الكلى شيوعا . مع تحسين نوعية المعيشة، و معدلات الاعتلال منه آخذ في الازدياد. ويشير الخبراء إلى أن التمريض هو المهم جدا أيضا باستثناء العلاج الفعال. ما يجب أن يدفع المريض الانتباه إلى ؟
بعض المرضى يرفضون جميع الأنشطة خارج الباب تماما، بل أسوأ من ذلك، فإنها تبقى في الفراش ل في كل وقت و يتم رعايتهم من قبل أقارب . للأسف ، فإن هذه السلوكيات تفاقم الوضع إلا المرضى . ل غرض تحسين مكافحة المرض ، والبقاء في السرير ليست خيارا حكيما. غير أنه من المفيد أن المريض يأخذ بعض التمارين الرياضية ؟
يقال أن الحياة تكمن في الحركة وهذا هو الحركة التي تحفز على الحياة. هناك المثل الذهاب " المياه المتدفقة يضمحل أبدا، أبدا الباب المحوري تتعفن " ، وهو ما يفسر أن ممارسة الرياضة يمكن أن تعزز مناعة الانسان. يمكن ممارسة تمكين كل من الناس العاديين والمرضى أكثر صحية ، لذلك هو أيضا مناسبة ل مرضى الكلى . من جانب الأسباب المرض، وهناك عقبات في الدورة الدموية و يصبح الدم أكثر لزجة، ومن ثم على تدفق الدم تصبح أبطأ ، في آخر ل إمدادات الدم إلى الكلى يقلل . وفقا ل لطب الصيني التقليدي، ويمكن ممارسة تساعد على تنظيف الدم والحد من العقبات في ذلك.
ل مزيد من المعلومات يرجى استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة.
kidney-arabic@hotmail.com

Here doctors offer free analysis about illness condition