2014年4月3日星期四

الأضرار التي تحدثها الكلى السكري

kidney-arabic@hotmail.com
مرض السكري هو نوع واحد من الأمراض الشائعة في حياتنا. ولكن هل تعلم أن مرض السكري هو من السهل أن تتسبب بأمراض الكلى السكري اعتلال الكلية . قد يكون حوالي ثلث مرضى السكري مضاعفات الكلى والتي غالبا ما تحدث في المسنين. و هذا النوع من المرضى الذين لديهم تقريبا عشرة سنة من تاريخها أكثر من مرض السكري. مرض السكري لا ضرر كبير على الكلى والعديد من مرضى السكري يموتون من الفشل الكلوي.
تلف الكلى الناجم عن مرض السكري لديه أساسا الأداء على النحو التالي :
التهابات و تقرحات الكلى : التهاب الحويضة والكلية و نخر حليمي الكلوي .
التهاب الحويضة والكلية : الذين يعانون من مرض السكري، و يقلل مناعة المرضى ، والجلوكوز في البول وفيرة مواتية لنمو البكتيريا ، وبالتالي يحدث التهاب الحويضة والكلية بشكل متكرر.
نخر حليمي الكلوي : وهو ناتج عن angiopathies السكري والالتهابات. سوف متصلبة من الشريان الأورطي الكلوي والشعيرات الدموية تسبب سوء الدورة الدموية الكلوية ، نقص الأكسجة وتعزيز نفاذية الأوعية الدموية الذي يؤدي وذمة الأنسجة. ولذلك فمن السهل أن تؤدي إلى نخر حليمي الكلوي .
اعتلال وعائي كلوي : ويشمل أساسا تصلب الشرايين الكلوية و التصلب الكبيبي.
زيادة معدل الترشيح الكبيبي : انها وجدت في مرحلة مبكرة من مرض السكري ، ويمكن أن تستمر لعدة سنوات. بسبب زيادة معدل الترشيح ، و النفايات الأيضية مثل اليوريا والنيتروجين أو الكرياتينين انخفاضا طفيفا .
بروتينية : ومن الأدلة السريرية الأولى من تصلب الكلية . معظم المرضى الذين لديهم بيلة بروتينية خفيفة أو معتدلة ، عدد قليل من المرضى لديهم بروتينية شديدة.
اعتلال الكلية السكري هو واحد من مضاعفات مرض السكري ، وأنه يضعف بشدة حياة المرضى والعمل. إذا كنا لا يعتمد العلاج في الوقت المناسب ، وسوف تسبب مجموعة متنوعة من المضاعفات و تضر صحتنا. إذا كان لديك أي أسئلة ، ونرحب في استشارة الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك رسالة لنا . نحن في خدمتك بإخلاص .
http://www.kidney-arabic.com

Here doctors offer free analysis about illness condition