2014年4月3日星期四

علاج جديد ل أمراض الكلى

بعد سنوات عديدة من الممارسات السريرية ، وقد وضعت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى علاج جديد لمرض الكلى: حجب المناعة، و العلاج إصلاح.
انها تهدف الى منع الكلى التفاعلات الالتهابية والحساسية ووقف الخلايا الكامنة الكلى يعانون من أضرار باستخدام العلامة التجارية الجديدة المضادة للبكتيريا، المضادة للالتهابات و الأدوية المثبطة للمناعة . فهو يجمع بين العلاج ثلاثي الأبعاد من الطب الصيني التقليدي، والذي يركز على تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم. في وقت لاحق من العلاج ، فإنه يعيد بناء الخلايا و إصلاح الكلى التالفة والأنسجة عن طريق تعزيز مناعة الإنسان .
فيما يلي معلومات مفصلة عن دور الحماية في هذا العلاج . هدفها هو إصلاح تدريجي الخلايا المتبقية على أساس لا تزال دمرتها المخدرات و الأساليب البيولوجية. الغرض الأساسي هو إصلاح وإعادة بناء الخلايا و الأنسجة التالفة .
للمرحلة حماية حجب المناعة، و العلاج إصلاح ، وضعت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العلاج التقليدية الدقيقة الطب الصيني التناضح لعلاج أنواع كثيرة من أمراض الكلى المزمنة . المواد الفعالة في الطب تتخلل في جسم المرضى من خلال منطقة الخصر تحت دفعة الإلكترونية من أجهزة تخلل المخدرات. بهذه الطريقة ، فإن الدافع الإلكترونية تحفيز نقاط الوخز Shenshu في وسطه لفتح خطوط الطول والضمانات ، وتنظيم الأجهزة الداخلية ، وتحسين الصحة، و الصحيح بيئة عمل غير طبيعي في جهاز المناعة و تحسين قدرة مقاومة للأمراض . بعد دخوله جسم الإنسان، يمكن أن المواد الفعالة في الطب الصيني الصغرى التقليدية العلاج التناضح أيضا أن تلعب دورا في تعزيز الروح و الدم المغذي ، وتوسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم والتدهور . يمكنهم تبديد العوامل المسببة للأمراض المختلفة التي تؤدي إلى التغيرات المرضية الكلوية مباشرة ، وتعظيم لعكس تغيرات مرضية في الكلى. و بعد الآثار العلاجية ل هذا العلاج ، وأنواع كثيرة من الأعراض السريرية للمرضى سوف تختفي، ستتعزز اللياقة البدنية و سيكون من الصعب تكرار مرضهم .
إذا كان أي سؤال ، يرجى استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة على موقعنا.
kidney-arabic@hotmail.com

Here doctors offer free analysis about illness condition