2014年4月9日星期三

لأسباب الكلى الكيس

ما هي أسباب الخراجات الكلى؟ ربما كثير من المرضى ليسوا على دراية بها. حتى هنا أريد أن أدلي ببعض مقدمة.
kidney-arabic@hotmail.com
http://www.kidney-arabic.com
الكلى الكيس هو نوع من أمراض الكلى الوراثية. هناك أسباب كثيرة لكيسة الكلى في السريرية. سوف نشرح أسباب الكيس الكلى في التالي:
1) الخلقية المال والتنمية:
الخلقي سوء التنمية يمكن أن تسبب أنواع كثيرة من أمراض الكلى، مثل madullary الكلى sporge، الخ
2) الجينى الطفرة
ورثت معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات من والديهم، والتي تنقسم إلى الميراث وراثي جسمي قاهر الميراث المتنحية. ولكن، هناك أيضا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات الذين ليسوا الميراث ولا الخلقية سوء التنمية، تحور جيني يحدث في زمن التطور الجنيني. قد تحدث هذه الحالة، على الرغم من نادرة. لذلك، لا يحدث بعض أمراض الكلى المتعدد الكيسات من قبل الميراث من آبائهم.
3) الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة
قد تؤدي العدوى إلى تغير غير طبيعي في ظل الظروف الجسم، والتي تشكل بيئة ممتازة وشرط لصالح الجينات المتغيرة الكيسي. هذا يمكن أن يزيد من النشاط وسط البيئة الداخلية الكيسي، والتي يمكن أن تجعل الكيس تولد.
4) السموم
يمكن أن يسبب كل أنواع السموم من الخلايا والأنسجة، والأجهزة تلف لجسم الإنسان، وبالتالي، وتحدث المرض، حتى، الحياة للخطر. ما هو أكثر من ذلك، هي واحدة من الأسباب الرئيسية للطفرة جيني، والتنمية غير طبيعي خلقي، وظاهرة أخرى.
5) الحميه
6) الحياة دون الإنتظام
7) العوامل العاطفية
التغيير العاطفية غير صحية يمكن أن تجعل العصبية واضطرابات إفراز الداخلية في الجسم، وبالتالي، وتغيير البيئة الداخلية للجسم من خلال آثار خلط عصبي، والتي تؤثر على الخراجات كذلك.
8) Pregnency

بشكل عام، يتم تحديد هذا النوع من التأثير أساسا عن طريق الكلى حالة ظيفة. على الرغم من أن، في الوقت الحاضر لا يمكن لبيانات إثبات أن الحمل يمكن تسريع مسار مرض الكلى المتعدد الكيسات، والمريض مع الحمل وارتفاع ضغط الدم لديه يترافق مع سوء أحوال الطقس، كما تحدث 1/4 المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات الإناث وتدهورت ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل. لذلك، سوف يتعدد عملية حمل يكون لها آثار سلبية على تشخيص تكيس مرضى الكلى الإناث. بطبيعة الحال، فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات المذكورة أعلاه هي مع وظيفة الكلى طبيعية. إذا وظيفة الكلى غير طبيعي، وسوف يتسبب في مزيد من خطر الحمل للإناث تكيس أمراض الكلى المريض.

Here doctors offer free analysis about illness condition