2014年7月10日星期四

ملاحظة 9 مرضى تكيس الكلى النظام الغذائي

ملاحظة 9 مرضى تكيس الكلى النظام الغذائي 
المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات وينبغي الالتفات إلى الجوانب التالية:
(أ) إنهاء أو تقليل الاستهلاك بنسبة
1. المشروبات الكحولية: يجب النبيذ، وخصوصا النبيذ، متحدثا عن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات الإقلاع عن التدخين، الكحول ومهيجة الكلى لالموهوبين الهامة. أنه يحفز النشاط من polycystin تسريع وتيرة النمو الكيس.
2. المخمرة الأطعمة: الأطعمة المخمرة نتحدث عنه هنا هو أساسا البكتيريا يصبح الأطعمة المخمرة مثل معجون الفول المخمر، فئة البيض الفاسد. تجنب تناول ان مثل معدل نمو الكيس تكون مفيدة.
3. الأغذية الغنية بالبروتين: كل أمراض الكلى، وانخفاض البروتين النظام الغذائي يجب تجنب الأيض النيتروجين في تركيب الجسم الحي، والحد من قوة إفراز الكلى. مثل فول الصويا والتوفو ومنتجات الصويا الأخرى.
4. الأطعمة مخلفاتها: أحشاء الحيوان مصنوعة من الطعام المطبوخ ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وخصوصا الكبد، أرسلت الصين رسالة تقول، ما لتناول الطعام، ويشكلون ما هو، في الواقع، وليس ذلك بكثير في عملية ذبح الحيوانات اليسار في الكبد من السموم، الكلى، وخصوصا الكبد، وظائف الكبد هو إزالة السموم، يتم ترك العديد من الحيوانات وراء السموم الأيضية في الأمعاء، وإذا كان المرضى الذين يتناولون هذه المواد زيادة العبء على الكلى غير مرئية، وأسوأ من ذلك. 5: القهوة، ويحظر استهلاك الشوكولاته
(ب) يجب أن تأكل الأطعمة لتناول الطعام
1. الفواكه والخضروات عالية في فيتامين.
2. الفواكه الغنية بالحديد والخضروات، مثل الجزر.
3. لاستيعاب الحفريات النباتية الأطعمة، مثل الفطر الأسود، الخ
4. تأثير مدر للبول من المواد الغذائية.
5. تم العثور على الأطعمة القلوية على أن تتخذ، يمكن أن تلعب دورا في علاج خمسة الثانوية. تكيس الكلى حمية المرض والاحتياطات المرضى؛
مرض تكيس الكلى وظيفة الكلى المتعدد الكيسات الناجمة عن فشل الكبد، والمرضى اليوريمي، بالإضافة إلى الكشف المبكر والعلاج المبكر، كما ينبغي الإشارة إلى: 1. الحد من تناول البروتين (نظام غذائي منخفض البروتين)، بما في ذلك الدجاج والبط والسمك واللحوم والبيض والحليب وفول الصويا، الخ؛ 2. حظر الكحول؛ 3. تعطيل الآثار الجانبية السامة من المخدرات على الكلى.

Here doctors offer free analysis about illness condition