2014年7月10日星期四

ما النظام الغذائي أمراض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟

ما النظام الغذائي أمراض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟ 
معظم أسباب المراضة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو وراثي، والتي تنقسم إلى وراثية جسمية مهيمنة مرض الكلى المتعدد الكيسات ومقهورة فئات الكلى المتعدد الكيسات الجسمية جسمية. جسمية الكلى المتعدد الكيسات السائد المشتركة. بعد مرض الكلى المتعدد الكيسات، وسوف تظهر نزلات البرد في كثير من الحالات. سوء التغذية يمكن أن يسبب العديد من الأمراض تنتج، بطبيعة الحال، وإنتاج أمراض الكلى، والتغيرات في التنمية من العوامل الهامة. هناك إدخال العديد من المحظورات الغذائية، ونحن نريد أن نساعد.
أولا، النظام الغذائي غير السليم، والجوع المفرط يمكن أن يؤدي إلى نقص التغذية؛ الكامل جدا ثم بسهولة تؤذي المعدة والهضم والامتصاص واضطرابات الدورة الدموية؛ الأطعمة الدسمة.
الثانية، والأكل نجس، نجس الأغذية الخفيفة عرضة لاضطرابات الجهاز الهضمي، التسمم الحاد أو حتى تهدد الحياة.
الثالث، جزئية مدمنين على النظام الغذائي، والأغذية الباردة الباردة، بسهولة تؤذي المعدة يانغ، سوف شين ون تمكين المنتج الهضمي حار حار، وبعد ذلك هناك خمس نكهات من البقاء والاستمرار المدمنين جزئية، بسهولة تؤذي الأعضاء.
أكثر عدة والنظام الغذائي وعادات، وأثر على الجسم واضح جدا، ولكن أيضا تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تغيير وتطور مرض الكلى. ولمرض الكلى المتعدد الكيسات، والسريرية نؤكد على الجوانب التالية، وفئات حار: مثل الفلفل الحار، والكحول، والتدخين (بما في ذلك التدخين السلبي)، والشوكولاته، القهوة، السمك والروبيان وسرطان البحر وغيرها من "الشيء الشعر"؛ الأطعمة المالحة، وخاصة مخلل، والأغذية الملوثة، مثل المواد الغذائية غير الصحية، الفاسد، بقايا الطعام، وما إلى ذلك؛ الأطعمة المشوية، بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تحد من البروتين الحيواني، وارتفاع الدهون والأطعمة الدهنية، والنكهات الدهنية التي الأطعمة المذكورة أعلاه، والقيود المفروضة الفاصوليا ومنتجات الصويا، وبخاصة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بحاجة الى مزيد من الاهتمام.

Here doctors offer free analysis about illness condition