2014年7月19日星期六

الكيسات الكلوية متعددة تفعل خطيرة

الكيسات الكلوية متعددة تفعل خطيرة
الكيس الكلوي، اعتقد كثير من الناس لا يفهمون، يعاني معظمهم من الخراجات الكلى والكلى اليسرى كيس الخراجات الكلى سريريا، والكيسات الكلوية متعددة في حياتنا ليست شائعة جدا، ولكن هذا لا يعني أن المرض ليس خطيرة. الذين يعانون من هذا المرض، وكيفية التعامل معها؟ وهنا نظرة مستشفى متخصص في أمراض الكلى الكلى شيجياتشوانغ ديك اقتراح أفضل.
الكيسات الكلوية متعددة، وسوف الخراجات تنمو وتنمو مع التقدم في السن، وأكثر والقهر الجمعية أربعة أنسجة الكلى الطبيعية، مما يؤدي إلى نقص تروية الأنسجة ونقص الأكسجة الكيس محاطة تصلب تدريجي، إذا كان هذا لا يحصل العلاج الفعال ، سوف يؤدي إلى نخر الأنسجة الكلى، وبعد ذلك سوف تبدأ عملية التليف الكلوي، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا.
وقال الخبراء ليس هناك طريقة جيدة في علاج الخراجات الكلى، والخراجات في المرضى الذين يعانون من الصغيرة، في غياب أعراض واضحة لا تحتاج إلى أي علاج. ومع ذلك، إذا كان الكيس ينبغي أن تستعرض دائما الزيادة الملحوظة. المرضى الذين يعانون أعراض يجب أن يحمل دائما اختبارات البول، بما في ذلك تحليل البول، والثقافة، البول، مرة واحدة كل ستة أشهر إلى سنة واحدة من اختبارات وظائف الكلى. ظهرت في أبرز الشذوذ المختبرية السريرية والأعراض، فإنه سيتعين حسن المعاملة، أو قد يكون هناك الكثير من المضاعفات أو لتطوير الفشل الكلوي.
ويقول خبراء علاج الطب الصيني من الكيسات الكلوية على كل طبيب وفقا لمستويات مختلفة من فعالية تختلف على نطاق واسع، في ظل الظروف العادية قد جعله يتقلص ببطء إذا الكيس في 4 سم أو أقل من خلال خدمة الطب الصيني التقليدي، فإن غالبية النقاط الخراجات الصغيرة يمكن أن تختفي. عموما تتطلب 3-5 أشهر من العلاج، وإذا كان اختلال وظائف الكلى، وفي نفس الوقت مع علاج الطب الصيني التقليدي من الخراجات يمكن استعادة وظيفة الكلى.
متعددة الكيسات الكلوية النظام الغذائي: يجب الكيسات الكلوية متعددة تناول الأطعمة التي تحتوي على بروتين عالي الجودة، لاحظ الألياف عالية، السيلولوز عالية والمكملات الغذائية قليلة الدهون، بالإضافة السليم حمية السكر، متعددة الكيسات الكلوية المرضى ينبغي أن تولي اهتماما. الراحة وتجنب النشاط البدني شاقة والصدمة في منطقة البطن.

كيفية علاج الخراجات الكلوي متعددة، وقراءة الوصف أعلاه، ينبغي أن يكون واضحا الآن، نريد أن نعرف المزيد عن حياة المعرفة من هذا المرض، ولكن المرضى الذين لا يخشون كثيرا، والآن تم تطوير الدواء، وأمراض الكلى ليست مرض عضال، لقبول حقيقة أنه، مع العلاج، وأعتقد أنكم سوف يتعافى قريبا.

Here doctors offer free analysis about illness condition