2014年7月19日星期六

تأكد من أن نفهم في أقرب وقت ممكن في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي

تأكد من أن نفهم في أقرب وقت ممكن في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي
على مر السنين، مع ارتفاع تدريجي في نسبة حدوث مرض الكلى المتعدد الكيسات، الذي يعطي الناس تسبب الضغط النفسي الهائل. وإذا كان عدم وجود المرضى أثناء العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي، قد جعل استمرت حالة التدهور. ولذا فإننا سوف يكون هناك فهم في وقت مبكر من تكيس حمية أمراض الكلى، لجعل المريض في أقرب وقت ممكن مع حسن المعاملة. هنا نظرة على ما تكيس حمية أمراض الكلى.
تكيس أمراض الكلى النظام الغذائي هي:
1، إذا لم يكن هناك وذمة واضحة، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا، ويمكن أن تكون كمية مناسبة من الماء. لأن وظيفة الكلى بسيطة الكلوي المريض الخراجات وانخفض تركيز، مستقلبات بحاجة الى مزيد من المياه إلى إفرازات من الكلى. انه ينتمي الى نظام غذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات.
2، والفواكه والخضراوات عالية في فيتامين، لاستيعاب الحفريات النباتية الأطعمة، مثل الفطر الأسود وهلم جرا. الفواكه والخضروات، مثل الجزر، الخ الحديد الغنية، وسوف ترتفع الأطعمة القلوية أخذ العلاج يمكن أن تلعب دورا مساندا. هذا هو النظام الغذائي الكلى المتعدد الكيسات.
3، وينبغي أن يكون النظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات الضوء بشكل رئيسي، وتناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة مثل الجزر، ومحتوى فيتامين C من فاكهة الكيوي، والبرتقال، والتواريخ، الخ، مناسبة لتناول الطعام وتقوية جهاز المناعة، وسهلة للقبض على البارد. ينبغي أن المرضى امتصاص البروتين بشكل صحيح الأطعمة الجودة مثل البيض والحليب واللحوم وبعض منتجات الصويا.

المحتوى المذكورة أعلاه هو تكيس حمية أمراض الكلى، وآمل أن تتمكن من فهم أحد عشر. الاهتمام في الوقت المناسب لاتباع نظام غذائي طالما أمراض الكلى المتعدد الكيسات، بحيث يمكن للمرضى تحسين السيطرة على المرض، وعندما سوف تكون قادرة على تسريع سرعة الانتعاش. وذلك من أجل شفاء المريض في وقت مبكر، يرجى أن نضع في اعتبارنا ما سبق على نظام غذائي أمراض الكلى المتعدد الكيسات. أخيرا، نود أن المرضى يمكن أن الصراع مع هذا المرض في نهاية المطاف.

Here doctors offer free analysis about illness condition