2014年7月10日星期四

أثناء العلاج من التهاب الكلية الذئبة كيفية اتباع نظام غذائي؟

أثناء العلاج من التهاب الكلية الذئبة كيفية اتباع نظام غذائي؟
أثناء العلاج من التهاب الكلية الذئبة كيفية اتباع نظام غذائي؟ هل سبق الأكثر قلقا حول المريض. سبب اعتلال الكلية التهاب الكلية الذئبة دائما بشكل دائم، بالإضافة إلى المريض يفشل في تصحيح العلاج، والنظام الغذائي غير السليم هو واحد من الأسباب. لذلك، في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، يجب الكلوية الالتفات الى النظام الغذائي، ثم التهاب الكلية الذئبة مرضى الكلى كيفية اتباع نظام غذائي جيد؟
1، والأطعمة عالية البوتاسيوم هم مرضى المحتاجين يوميا في محاولة لتجنب تناول الطعام، وذلك لأن أقرب وقت تأثير سلبي ممكن على المريض، مثل الموز والبرتقال والبطاطس والطماطم، والكوسا، والشاي، وصلصة الصويا، الغلوتامات أحادية الصوديوم، وما هي التهاب الكلية الذئبة اعتلال الكلية الصوم.
2، التهاب الكلية الذئبة مرضى الكلى في النظام الغذائي المعتاد للحد من تناول الملح، والتي يمكن منع التفاقم من أعراض وذمة، والحد من الحياة اليومية من البروتين تناول الطعام، كميات أقل من المياه. خصوصا في المرضى الذين يعانون من وذمة، وينبغي أن يكون حدود على كمية من الأطعمة والمياه والبروتين، وسوف تجلب بسهولة مرضى إصابات خطيرة جدا. حمض اليوريك في الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى التهاب الكلية الذئبة لا ينبغي أن يأكل أجهزة الحيوانية على وجه الخصوص، وبلح البحر YUXIA، والبيرة، والفطر، والفاصوليا، والسبانخ.
3، ينبغي لنا أن نعلق أهمية كبيرة على ضوء السلس لأهمية النظام الغذائي اليومي من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى التهاب الكلية الذئبة، حتى المرضى الذين لديهم عادة إلى المأكولات البحرية المحرمات، ولحم البقر والضأن والطعام حار، اليانسون خصوصا متبل، والبن، والكزبرة، الخ ولكن اتباع نظام غذائي التهاب الكلية الذئبة يانغ الكلى هو أفضل من الأطعمة الساخنة والأعراض يانغ هي اللسان أبيض شاحب، والنبض، والجسم أطرافه الباردة، فإنها تضعف وهلم جرا.

لتلخيص، هو كيفية إدخال النظام الغذائي أثناء العلاج من التهاب الكلية الذئبة، إذا كنت لا يذهبون إلى العلاج في المستشفى العادية، والنتيجة من المرجح أن يتسبب التفاقم، وبالتالي يزيد من صعوبة والعبء الاقتصادي الناجم عن العلاج. لذلك، يرجى التأكد من نعلق أهمية كبيرة على هذا المنصب.

Here doctors offer free analysis about illness condition