2014年7月19日星期六

ما هي الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات مظاهر

ما هي الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات مظاهر
حتى العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهذا المرض لا تزال غير واضحة، ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات تفعل؟ فقط فهم واضح يمكن أن تساعدنا على علاج هذا المرض بشكل أفضل، والمرضى وعائلاتهم وعادة ما يكون لدفع الانتباه إلى الكثير من المراقبة، فهم أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات ونعرف أيضا في الحياة ما تجدر الإشارة، هنا، وقدمنا ​​للمريض:
ويقول خبراء أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكننا القيام به إدخال النظام التالية، عندما كنا الكيس العدوى، والحنان في البطن الأكثر تهديدا. كيسة ضخمة، قد يكون هناك كتلة في وسطه والبطن. قد يكون بعض المرضى بسبب الكيس نفسه والضغط داخل المحفظة زيادة، في حين أن الأعراض التالية للعدوى مثل:
الأولى، ونحن قد يعود، ألم في البطن أو ألم: هذا لأن لدينا تكبير أو التوسع في الكلى، والكلى يزيد التوتر كبسولة، يتم سحبها عنيق الكلوي، مما يسبب ضغط على الأعضاء المجاورة أو نحو ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تكيس الكلى السبب الكلى المحتوى المائي كبيرة، يصبح الثقيلة، وانخفض تمتد، يمكن أيضا أن يسبب آلام الظهر. ويتميز الألم عن طريق الألم، ألم خفيف، ثابتة على واحد أو كلا، إلى انخفاض القطني الظهر الإشعاع. إذا النزيف أو العدوى الثانوية داخل المحفظة، ثم جعل الألم اشتد فجأة. إذا كان الاندماج أو الحجارة المسالك البولية النزيف بعد حجب تجلط الدم، يمكنك المغص الكلوي.
اثنين، ثم سيكون هناك الأعراض التالية من بيلة دموية بنا: مرضى الكلى لديهم بيلة دموية مجهرية الدوري، وكان بعض المرضى أيضا بيلة دموية الإجمالي. غالبا ما تتفاقم بسبب ظهور آلام أسفل الظهر، وممارسة التمارين الرياضية، والصدمات النفسية، ويمكن أن تحفز الإصابة أو تفاقم. نزيف السبب هو لأن هناك العديد من جدران الشرايين أدناه، وذلك بسبب زيادة الضغط أو الإصابة، حتى أن جدار الأوعية الدموية والنزيف بسبب الجر الزائد.

الثالث، بالإضافة إلى ما سبق أننا نتحدث عن بعض أجزاء من الأداء، سيكون هناك كتلة في البطن أخرى، البطن ظهور الشامل هو السبب الرئيسي العديد من المرضى الذين يأتون للعلاج، 60٪ إلى 80٪ من المرضى الذين يعانون من تضخم واضح في الكلى. بشكل عام، كان أكبر الكلى، وظيفة الكلى سوءا. بروتينية أخرى: عموما هي صغيرة، لا يزيد عن 2G من البول خلال 24 ساعة. متعددة لا يحدث المتلازمة الكلوية. المرضى أيضا من الأعراض من ارتفاع ضغط الدم والقهر الكلى الكيس الصلبة، مما تسبب في نقص تروية الكلى، والزيادة في إفراز الرينين، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم. في وظيفة الكلى طبيعية، أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي، ارتفاع عدد حالات ارتفاع ضغط الدم.

Here doctors offer free analysis about illness condition