2014年5月10日星期六

ما هو علاج التهاب الكلية المزمن

مرض الكلى المزمن هو الرغبة في حل مرض صعب نسبيا، ولكن يتم إجراء العديد من التهاب الكلية تحولت من يوريمية ، لذلك التهاب الكلية بداية غدرا و الأعراض في وقت مبكر ، لا يسبب انتباه المريض ، فمن السهل جدا أن يسبب مرض في تدهور ، و تطورت في نهاية المطاف في يوريمية ، والفشل الكلوي ، مما يهدد حياة المرضى . الكشف المبكر فقط ، العلاج المبكر هو أسرع وسيلة للتخلص من هذا المرض.
خبراء الكلى أقترح عليك أن :
يحدث التهاب الكلية المزمن بسرعة، مدة أطول ، قد يكون غامض قوية ، وذمة خفيفة في بعض الأحيان، ضغط الدم الطبيعي أو مرتفعة بشكل معتدل ، وتنقسم الى بداية الحادة والمزمنة من الأعراض المبكرة ل التهاب الكلية المزمن قد لا يكون واضحا التعب ، والتعب ، وآلام الظهر ، وفقدان الشهية ؛ الجفون و (أو ) انخفاض ذمة أقصى ، وعموما سرية للغاية ، ليس من السهل العثور عليها. معدل العام لل التهاب الكلية المزمن مع الرجال، و التي يمكن أن تحدث في أي عمر ، يجب أن يكون التهاب الكلية المزمن على تدابير استجابة معقولة.
مدى الضرر التهاب الكلية ؟
التهاب الكلية ، وظيفة الكلى عموما يمكن إلا أن يكون بداية الإصابة، إذا كان المريض غير قادر على جذب ما يكفي من الاهتمام ، لن تؤدي إلا إلى مزيد من التدهور في الحالة، وضع في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي ، يوريمية ، والفشل الكلوي ، مما يهدد حياة المرضى ! توقعات الطولي اليوم في علاج التهاب الكلية ، معظمها باستخدام الدواء ، على الرغم من حد معين، يمكن أن تخفف من حالة المريض التهاب الكلية ، ولكن بسبب وجود تأثير بطيء ، مع طويلة ، والآثار الجانبية وعيوب أخرى من التقليدية ، من السهل التخلي عن علاج المرضى ، مما أدى إلى فشل العلاج . الهروب في نهاية المطاف مصير يوريمية ، والفشل الكلوي .
نظام 5C الدولية Kangshen - المعايير العلمية معالجة شاملة من التهاب الكلية المزمن

قراءة المخاطر أعلاه التهاب الكلية المزمن ، ومن ثم الحديث عن العلاج ستصبح أكثر حذرا ، و مستشفى جامعة بكين الصينية الطب يونيتك اعتلال الكلية " نظام 5C الدولية Kangshen " المعالجة العلمية والفعال ل التهاب الكلية المزمن ، هو أن تبدأ من الخلايا الأولية ، وفتح 5 15 فئات فرعية ما يقرب من مائة فئات التفتيش ، وتصنيف المسببات غرامة غربال ، نتائج اختبار دقيق تم الحصول عليها من خلال مشاورة الخبراء ، واستخدام أكثر من 20 التقنيات الأساسية لتطوير معقولة ل برامج إعادة التأهيل العلاج. الحزب الواحد ، والعلاج الجدلي ، من السبب الجذري و العلاج ، ومنع تطور المرض ، ويمكن أن بدقة وبسرعة إصلاح الخلايا المريضة المتضررة ، وتشجيع تجديد واستعادة وظيفة الكلى المتبقية تفعيلها، 7 - 15 أيام التحسن العام في نظام خلية وظيفة الكلى كبح فعال للمرض مرة أخرى.

Here doctors offer free analysis about illness condition