2014年5月31日星期六

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الدواء ما الاحتياطات ؟

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الدواء ما الاحتياطات ؟
العلاج الدواء الكلى للأطفال ، عندما الهرمونات هي أدوية تفضل، و التحضيرات الأكثر شيوعا هي بريدنيزون ، ولكن بسبب دورة طويلة من العلاج، و عدد كبير جدا، هو عرضة لل مضاعفات أو آثار جانبية. وبالتالي، يجب على الأطفال مع المرضى أثناء العلاج الكلوية المخدرات الطبيب معرفة بعض الاحتياطات الدواء، الدواء يلي ملخص لغالبية المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الكلى المتخصصين بها، وآمل أن لمساعدتكم !
جعلت الأطباء مرارا وتكرارا واضحا لأولياء الأمور قبل العلاج من العلاج الهرموني على أهمية هذا المرض ، فضلا عن المخدرات، بعد ردود الفعل السلبية ، ووقف ردود الفعل السلبية قد تختفي تدريجيا ، وهكذا لا يمكن أن يكون أي انسحاب مفاجئ أو تخفيض ، وتعزيز العلاج من تعاطي المخدرات الدليل الدوائي .
الأطفال أمراض الكلى دليل الدواء !
( 1 ) الاستخدام طويل الأمد من المنشطات يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الكالسيوم في الدم ، وهشاشة العظام ، وينبغي أن تضيف ما يكفي من الكالسيوم وفيتامين D ، وتناول الفواكه و الخضروات الطازجة بدرجة أكبر لمنع الكسور.
( 2 ) الإشراف على الأدوية تعطى للأطفال بعد أكثر من الغرغرة بالماء الدافئ لمنع حدوث قرح الفم .
( 3 ) الهرمونات تجعل خلايا الدم الحمراء و الهيموجلوبين زيادة المحتوى ، وزيادة الصفائح الدموية وتركيز الفيبرينوجين ، وتقصير زمن التجلط ، ينبغي تشجيع الأطفال على تعزيز النشاط البدني ، وتعزيز الدورة الدموية .
( 4 ) يمكن أن هرمونات تؤثر على المزاج ، والسلوك، و يمكن تحسين استثارة الجهاز العصبي المركزي، وبدا متحمس، حتى المجانين. المجموعة 2 المرضى أعراض بارزة في الأطفال دون سن 7 سنوات من العمر ، يجب أن نشرح للوالدين أن يوفقنا للقيام بهذا العمل مع الأطفال، و منع وقوع حوادث الأطفال.
عندما مناعة تشجيع الأطفال على شرب المزيد من المياه ، الماء الكافي والبول و البول عندما لوحظت ردود فعل الجهاز الهضمي ، وفقدان الشعر وأعراض أخرى ، والحاجة إلى شرح بصبر للقضاء على الخوف من الأطفال والآباء والأمهات ، حتى يتسنى لل خطر هو أفضل معاملة الطفل .
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الدواء ما الاحتياطات ؟ التوجيه التفريغ لتوجيه الأطفال الرضع على المدى الطويل بعد التفريغ تصر الدواء الصحيح ، لا تتوقف فجأة ، وذلك لتجنب حدوث أزمة . إبقاء الفم، تطهير الجلد و التهاب الجريبات العلاج في الوقت المناسب ، وينبغي أن تكون عدوى الجهاز التنفسي العلوي العلاج في الوقت المناسب . الهوادة حوالي 3 إلى 6 أشهر بعد المدرسة حضور تدريجية، ولكن يجب تجنب متعب جدا . الانسحاب من 6 إلى 12 شهرا بعد منتظمة إلى المستشفى، بروتين البول العادية و تحديد بروتين البلازما .

Here doctors offer free analysis about illness condition