2014年12月19日星期五

246 تكيس الكلى الكرياتينين ما هي الطريقة هو أفضل؟

246 تكيس الكلى الكرياتينين ما سيلة جيدة؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات والمزمنة قصور آزوتيمية الكلى. فقر الدم الكلوي. الكبد تكيس الكرياتينين 246u mo1 / L. اليوريا 10.2mmo1 / L الكالسيوم 2.05MMO1 / L لأسأله كيف لعلاج. لا يمكن السيطرة عليها، حيث يقارن الأطباء هذا العلاج أفضل.
ارتفاع ضغط الدم والتهاب المسالك البولية، وتمزق الكيس هو اختلاط شائع من مرض الكلى المتعدد الكيسات، كما يسببها تلف الكلى وتفاقم أحد العوامل الهامة التي يجب أن يكون علاجها ومكافحتها في الوقت المناسب. ولكن في سياق الدواء، يجب أن تدفع الانتباه إلى تجنب الآثار كلى من المخدرات. إذا كان هناك أكثر من بيلة دموية، أو آلام شديدة في الظهر، آلام في البطن، وما إلى ذلك، من المرجح أن يصدر بدماء كيس أو الخراجات تمزق تسبب المصاب، يجب ان تذهب الى المستشفى لتلقي العلاج، حتى لا تأخير العلاج، وزيادة الفشل الكلوي.
مرض تكيس الكلى، 60٪ -70٪ من الاستعداد الوراثي، وانتشار ما يقرب من تكافؤ الفرص بين الرجال والنساء. لذلك، لديهم تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد يكون أكثر من شخص واحد في الأسرة المرضى. بسبب تكيس بداية أمراض الكلى عادة في 25-35 سنة قبل ظهور الأعراض بدأت تظهر، وبعض المرضى حتى في أعراض الفشل الكلوي قبل أن يتم اكتشافها. حتى تاريخ العائلة الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي أن تفعله التعداد ومتابعة منتظمة للكشف المبكر والعلاج في الوقت المناسب. ب - المستخدمة حاليا، CT، MRI (الرنين المغناطيسي) وطرق الفحص الأخرى، يمكن أن تجعل لتكيس تشخيص أمراض الكلى. الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين في الدم يعكس درجة من الاختلال الوظيفي الكلوي ومرحلة تطور المرض، فإنه يجب أن يتم فحص دوري. طرق التشخيص الوراثي، يمكن أن نفهم الجنين الوضع الجيني في مرحلة مبكرة من الحمل، لتحسين معدل تحسين النسل ديك بعض المساعدة.
الكلوي الكيس ثقب العلاج السائل هو نهج العلاج يتم عادة في السنوات الأخيرة، ومناسبة لجميع أنواع الكيسات الكلوية المريضة. والغرض الرئيسي هو ثقب من خلال السوائل الكيس، والقضاء أو الحد من القمع المحيطة الكيسات الكلوية الأنسجة، والكلى استعادة تدفق الدم، وحماية وتحسين وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه عدوى الكيس، والنزيف، دبيلة، أيضا أن يكون لها تأثير جيد. مزايا الكلوي الكيس ثقب العلاج السائل تكمن في عملية بسيطة، وتلف الأنسجة صغير، ألم أقل، ويمكن أن تتكرر مرات عديدة، فقد أصبح وسيلة هامة لعلاج الكيسات الكلوية.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت شيجياتشوانغ مستشفى الكلى سوف اعطيكم مساعدة مجانية

Here doctors offer free analysis about illness condition