2014年12月19日星期五

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى وذكر الاحتياطات اليومية الكلى المتعدد الكيسات مرضى

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات لتذكير ملاحظة :؟ ممارسة يومية، والعمل لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات من حيث كيفية القيام بذلك دون التأثير على الجسم كنت ترغب في تطوير ذلك وفقا لحالة المريض محددة، ومتوسط عمر المريض 30 لم يسبق ما تعيق كبيرة، عندما كان معظم المرضى الذين يعانون من التليف رغم أنه كانت هناك ضغوط المتبادل طفيف، ولكن الضغط بين كل الكيس الآخر ليست كبيرة بشكل خاص، مرتفعة نسبيا بالنسبة لبعض الحركة الأمن لا يزال ممكنا، ولكن لا يمكن أن تشارك في بعض لمسة تشوانغ من الرياضة، مثل كرة السلة فئة. وبعض التمارين لطيف المعتادة لا تؤثر على الكلى.
المريض البالغ من العمر 40 عاما، وفي هذه الحالة قد ولدت الكيس العام إجهاد كبير، ممارسة التمارين الرياضية غالبا ما يجلب تمزق الكيس، وبالتالي فإن العمل والحياة ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لتجنب لمس الكلى استراحة، وخاصة ربات البيوت والأطفال في الرعاية تجنب شقي طفل ركل الموقع منطقة الكلى.
للمرضى الذين يعانون من بيلة دموية كانت هناك من حيث الأنشطة المعتادة ولكن أيضا على إيلاء اهتمام إلى بر الأمان، لأن تمزق الكيس بسهولة أكثر، من أجل تجنب إعادة إنتاج بيلة دموية، عادة في محاولة لجعل بعض زاوية الانحناء هو حركة صغيرة، والمطبات الخفيفة، عادة في محاولة أيضا للجلوس مقعد والركبة تقريبا تصل إلى الجالسين. المشي في الصباح أو الهرولة إلى الرئيسية.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت شيجياتشوانغ مستشفى
kidney-arabic@hotmail.com

Here doctors offer free analysis about illness condition