2014年12月19日星期五

لإدخال ثلاثة المتلازمة الكلوية في الجانب الطبي

لمتلازمة الكلوية، وإدخال الطب الصيني هو مفصل جدا، وهذا يتوقف على سبب المرض منذ ذلك الحين، وينقسم المتلازمة الكلوية في الرياح الحرارة نوع الرطوبة والطحال والكلى تشي نوع نقص المياه وقف المتلازمة الكلوية، والأكثر شيوعا منها ثلاثة أنواع، ثم الطب الصيني التقليدي، ومبدأ الدواء المناسب، لهذا هو كيف يمكن للأنواع الثلاثة من المتلازمة الكلوية علاج الأعراض غ؟ وهنا ثلاثة خبراء لمتلازمة الكلوية في الجانب الطبي للمقدمة.
1. الرياح الحرارة نوع الرطوبة: هذه بداية تتميز عادة عن طريق تورم وألم في الحلق والبول الداكن هزيلة، المظاهر السريرية، كل ذلك بسبب الرطوبة الخارجية الرياح الحرارة الناجمة عن القحفي أطرافهم ذمة وأسوأ من ذلك، واللسان أحمر، أصفر أو دهني، نبض بضعة بلل.
طرد: الحرارة والرطوبة التورم.
يمكن أن تقدم: أليس لينغ الحبوب إزالة السموم، وحبيبات الرقم الأساسي، حبوب منع الحمل صغيرة في درجة الحرارة، متلازمة الكلوية أربعة أقراص نكهة.
2. الطحال نوع محطة المياه: المتلازمة الكلوية إذا كان هذا هو بداية نوع، ثم سيكون هناك مجموعة متنوعة من الأعراض السريرية المعقدة، المشترك في البحث الحد الأدنى، والتعب، والضعف، وذمة أخف وزنا، ولكن طال أمدها بالطبع، وواضحة ضعف الشهية، الغثيان، براز رخو، واللسان، وعلامات الأسنان الحديث عن الدهون، والفراء الأبيض، نبض زلق.
طرد: الماء الطحال، وخطوط الغاز.
اختياري: SHENLINGBAISHU حبوب منع الحمل كاي الطحال حبوب منع الحمل، المتلازمة الكلوية، وبالتالي فان أي نوع من الراحة وWeiling حبوب منع الحمل نفس الخدمة.
3. نقص الكلى: هذه خصائص المرض من المرضى عرضة لأعراض التعب، بالإضافة إلى قشعريرة الرياح الشريرة كل سبب للشعور الشر البرد التي تسببها ذمة جفن، وأضاف أن الأطراف والجسم هي تورم، أطرافهم السعال الثقيل الحامض الربو ليس العرق، والتبول، واللسان شاحب، والأبيض، وتطفو وضعف النبض.
طرد: طرد الرياح وإدرار البول البارد.
يمكن أن تقدم: حبوب Tongxuanlifei، خمس كرات والجلود، وكرات ولينغ.

تسبب شيجياتشوانغ خبراء مستشفى الكلى لل"ثلاثة لمتلازمة الكلوية في الجانب الطبي،" مقدمة، وهي لالرياح الحرارة نوع الرطوبة والطحال والكلى تشى نوع نقص المياه توقف اعتلال الكلية هذه الأسباب الثلاثة المتلازمة الكلوية متلازمة مقدمة من العلاجات المستهدفة وبرامج الدواء. تناول دواء لعلاج الآثار الجانبية للمخدرات في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، مرضى نأمل أيضا للنظر فيها.

Here doctors offer free analysis about illness condition