2014年12月19日星期五

بعض التدابير الأكثر شيوعا لعلاج المتلازمة الكلوية

فإن أي نوع من المرض إلى جسم المريض يسبب ضررا خطيرا، وذلك المتلازمة الكلوية وأمراض الكلى شيوعا، وخاصة، وأعتقد أننا جميعا نعرف مع المتلازمة الكلوية أصبح المرض، معاملة غير لائقة من هذا المرض، لا يزال الاتجاه على المدى الطويل سيكون هناك المتزامنة ظهور المرض، إلا أن العلاج الصحيح يمكن فعال بعيدا عن مضاعفات مستشفى الكلى في شيجياتشوانغ experts'll اقول لكم عن طريقة شائعة لعلاج المتلازمة الكلوية.
تطبيقات مدرات البول: وذمة خفيفة لا يعطي مدرات البول، وأمراض ذمة المعتدل يمكن أن تختار الثيازيدات، مدرات البول التي تقتصد البوتاسيوم أو فوروسيميد، منفردة أو مجتمعة، يجب أن تكون جرعة صغيرة إلى كبيرة، والقضاء تدريجيا منتفخة لمنع بالكهرباء الخلل.
خفض ضغط الدم: ضغط الدم وينبغي إيلاء أكبر من 21.5 / 13 / 5kpa الأدوية الخافضة للضغط.
الصينية علاج الطب: المتلازمة الكلوية تنقسم عموما ضيق الطحال نقص تشي والكبد والكلى، ونقص الطحال، مثل تشى ⅱ نوع، على التوالي، لإعطاء التفضيلية المقابلة. بغض النظر عن نوع من المتلازمة الكلوية، نحن بحاجة للانضمام الطب الصيني التقليدي، عندما ضروريا ومناسبا، بالإضافة إلى إزالة السموم المخدرات وعلاج هذا المرض هو جيد. وفيما يلي يمكن استخدام العلاج بالاعشاب أو وصفة طبية، مثل العشب المال، بان انغن، Patrinia، الهندباء، وانجليكا، المريمية، نواة الخوخ، القرطم، الخ، مع إزالة السموم، وتورم مدر للبول، الدورة الدموية وغيرها من الآثار.
العلاج العامة: لتشجيع المرضى لتأسيس الثقة للتغلب على المرض ومنع العدوى، وتعزيز الراحة وتجنب المجهود البدني، ولكن يتم الأنشطة المفيدة بشكل صحيح. يجب المتلازمة الكلوية أو أعراض نشطة راحة، لتجنب البرد، من قبل الرطب، والتعب، ومنع التهابات الجهاز التنفسي والمسالك البولية، وتعطيل المخدرات كلى. لا ينبغي أن يكون البروتين الكثير من السيطرة في حوالي لتر ~ 1.2 غرام في اليوم الواحد، وذمة وارتفاع ضغط الدم ينبغي أن يقتصر على الماء والملح والفشل الكلوي، يجب اعتماد نظام غذائي منخفض البروتين.
وذمة: ارتفاع ضغط الدم أو الفشل الكلوي، يجب الحد من تناول الصوديوم، والرقابة السليمة من استهلاك المياه، لعدد كبير من بروتينية، وينبغي أن المرضى الذين تزيد كمية البروتين. القصور الكلوي، وينبغي إعطاء بروتين عالي الجودة، حول 40G اليومي. وينبغي أن يكون مجموع السعرات الحرارية (35 كا / كجم من وزن الجسم) في 146.44kj / كغ أو نحو ذلك. بالإضافة إلى الدهون، والدهون لا يقتصر على، ينبغي إيلاء الفيتامينات الكافية.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك استشارة طبيب بمستشفى الانترنت أمراض الكلى شيجياتشوانغ، وسنقدم لكم مساعدة مجانية.

Here doctors offer free analysis about illness condition