2014年12月24日星期三

العلاج TCM الكلى القانون سبعة

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، على أساس سنوات من الممارسة السريرية، ونحن خلق سبع الكلى طرق علاج الطب الصيني، وتعتمد في الغالب على هذه الأساليب الصينية تكنولوجيا الطب الجزئي التقليدية، فإنها تكمل بعضها البعض ويمكن استخدامها وحدها أو مجتمعة، على مجموعة متنوعة من أمراض الكلى، وأمراض الكلى، وخاصة مستعصية، هناك تأثير كبير.
الأولى، العلاج دائرة
دائرة سبا هو استخدام الطب المبني على الصغيرة فريدة من نوعها، ويشير إلى بعض من الطب الصيني التقليدي له سيدا قدرات معالجة الصغرى، وفقا لأمراض مختلفة لتحديد أجزاء مختلفة من اللوحة الجسم، وإزالة من الأدوية المختلفة مع الدم مختلفة من الجسم منذ بداية السموم. لأنه في جسم الإنسان تعتمد بشكل مستمر دائرة دوامي، ما يسمى "العلاج دائرة."
الأساليب: مرة واحدة في اليوم، كل جزء من دائرة اللوحة خمس مرات. ضعف الدورة الدموية الدائرة في اتجاه عقارب الساعة، وحمى دائرة عكس عقارب الساعة. بعد أربع إلى ثماني ساعات يغسل بالماء الدافئ. دورة صغيرة من سبعة أيام، 49 يوما دورة عظيم.
تأثير:
1، ضعف الدورة الدموية: الحمى والطفح الجلدي، وآلام الحرارة، والتعرق، وطنين، وزيادة الشهية.
2، والحمى: البشرة الفاتحة، والطبقات ركود السوداء، والتعرق، والخمول، وطنين، والإسهال.
الثانية، والحرارة
الكلى لديه السموم واضحة واستعادة حيوية المخدرات بعد المعالجة الكلى الصغيرة، الموضعية في Shenshu، عبادة السم لإزالة الكلى وقوة الانتعاش الكلى لتحقيق أغراض التعقيم.
المبدأ: Shenshu هو حرارة الغاز أو الرطوبة الباردة من الكلى إلى المثانة أو ضخ البول تفرز عن طريق العرق من الوخز بالإبر، والكلى الطب الصيني من قبل شو تأثير موضعي على الشمس المثانة الكامل، والقدم التي كتبها شمس المثانة صغيرة الكامل دور الجدول يين الكلى، إلى الزوال الكلى، وإزالة السموم في الكلى.
الأساليب: 2-3 مرات في اليوم، تبادل حزمة الحرارة العشبية موضعي فجأة Shenshu الثنائي 4-6 مرات. دورة صغيرة من سبعة أيام، 49 يوما دورة عظيم.
تأثير:
1، ويزيد من حجم، والحد من كثرة التبول اثناء الليل المبلغ، شاحب أصفر، طعم رشاقته، رواسب نديفة.
2، في وقت مبكر الكلوي الانتعاش وظيفة (البول زيادة الكرياتينين)، انخفضت نوكتيوريا نزيف الأعراض.
3، وأعراض التسمم النظامية: حكة في الجلد للحد أو التخفيف من رائحة الأمونيا يختفي الفم، والأعراض المعدية المعوية، وزيادة الشهية؛ بالكهرباء استرداد حالة عدم توازن، ثبات ضغط الدم، وظاهرة اضطراب الدم بيئة أفضل؛ أعراض فشل القلب؛ فقر الدم هو الآن في التحسن تدريجيا .
الثالثة، القدم
الصينية قدم حمام الطب من خلال العمل على نقطة انطلاق خط الطول الكلى يونغتشيوان وخط الطول الكلى للحفرة الأصلي أيضا نهر نقطة، وتحفيز الكلى الغاز الخام موجودة في خطوط الطول الكلى لمسح سامة لل الشر، بحيث الكلى الزوال الغاز الخام تشونغ شنغ، والبوب مفتوحة، مليئة دفق مستمر من الكلى والكلى استعادة حيويتها.
الأساليب: مل 2000 الماء لطهي العصير، ونقع القدمين، ودرجات حرارة أقل من 40 درجة، نقع 40 دقيقة. دورة صغيرة من سبعة أيام، 49 يوما دورة عظيم.
الآثار: لتخفيف الآلام، وتحسين النوم، وزيادة الشهية، ارتفاع درجة حرارة القدم، والتعرق، وتورم، والجلد القدم يصبح الحساس وردية، وتخفيف الحكة.
الرابع، حمام
سيكون لها تأثير الأدوية بعد تنفيس مفتوحة ضد الغليان حساء السائل حمام الطب، ومن ثم السماح كان المريض في الحساء حمام كامل في وقت كاف بحيث يتم مغمورة الجسم في مكونات الدواء الفعال كو خطوط الطول عمق، وأجهزة مباشرة، المسام المفتوحة والمثانة عن طريق العرق والبول تسرب خطوط الطول كو والأعضاء إلا السم.
المبدأ: غمس المخدرات من خلال مسام الجسم تخترق كو يشير خطوط الطول والأجهزة والزوال من قبل الأجهزة في القذرة، Xuanfei الإنعاش والكلى يانغ، واستعادة شوان سو إلى أسفل الشعر والكلى النتح تغويز دور الرئتين السام ذلك المغلف الجلد من العرق للتنفيس، وتنفيس أجهزة السامة من البول.
الأساليب: 5000 مل من الماء لطهي عصير، الجسم حمام، درجة حرارة مناسبة (35 ℃ -40 ℃ المناسب، حالة المريض لإجراء التعديلات المناسبة مرئية)، وحمام (40-90 دقيقة، وحالة المريض لإجراء التعديلات المناسبة مرئية). دورة صغيرة من سبعة أيام، 49 يوما دورة عظيم.
الآثار: الوزن تراجع مستمر، وزيادة مناعة، وتخفيف آلام المفاصل، وتحسين النوم، وزيادة الشهية، واليد والقدم وارتفاع درجات الحرارة، والتعرق، وتورم، ويصبح الجلد أحمر وحساسة الجسم، وتخفيف الحكة الجسم.
خمسة حقنة شرجية
مع الطب الصيني التقليدي لديه تأثير الشافية جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية السلوك ديكوتيون الاحتفاظ عالية حقنة شرجية إزالة السموم المعوية الإسهال سحابة الشر الحقيقي.
كان الجسم عن طريق إدارة المستقيم من سحابة السم من الاسهال المعوي بالإضافة إلى الشر الحقيقي والغاز الأمعاء ذلك على نحو سلس، والصرف الصحي أسفل، استعادة وظيفة من لتر المعدة واضحا: المبدأ.
الأساليب: عصير 100ML إلى 500 مل، يطلب من المريض ضعية الرقود، رفع الأرداف والاحتفاظ بها أكثر من ساعة واحدة، مرة واحدة كل 10 يوما، والراحة أربعة أيام، لدورة. ثلاث دورات للحصول على حصة كبيرة من العلاج.
الآثار: رائحة الفم الأمونيا اختفى، وأعراض الحكة، وتحسين الشهية، وتصحيح فقر الدم، والزيادة في الحجم.
ستة، عن طريق الفم
تحديد الدواء مع وظائف الدورة الدموية للتجهيز، قدم كبسولة عن طريق الفم أو مغلي، شفويا للتخفيف من الأعضاء الداخلية البلغم والرطوبة من المخدرات.
المبدأ: من خلال الإفراج عن كبسولات أو الدواء عن طريق الفم ديكوتيون الصفراء المعدة القلبية الرئوية و12 خطوط الطول الشر السامة، حتى أن الدم على نحو سلس، فقد السوائل القماش. إنتاج أساس المنتج المرضية لحل ركود الدم، والرطب والبلغم وما شابه ذلك.
الطريقة: مغلي عصير 100-300ml، مقسمة 1-3 مرات يوميا عن طريق الفم، 1-3 مرات في اليوم. 3-7 أيام للدورة، وتقاسم 7-10 العلاجات.
تأثير:
1، والتغيرات في زيادة حجم البول، والحد من كثرة التبول اثناء الليل المبلغ، الأصفر الشاحب، طعم رشاقته، رواسب نديفة.
2، في وقت مبكر الكلوي الانتعاش وظيفة (البول زيادة الكرياتينين)، انخفضت نوكتيوريا نزيف الأعراض.
3، أعراض التسمم النظامية: حكة في الجلد للحد أو التخفيف من رائحة الأمونيا يختفي الفم، وأعراض الجهاز الهضمي، وزيادة الشهية.
سبعة، الكى
على سطح نقطة معينة عن طريق حرق العشب مخروط الكى أو الكى العشب الشرائط، ويدخنون العلاج العلاج الحديد والوقاية منه. الكى لديها خطوط الطول الدافئة، تشي والدم، وتكييف فوكسل، وتعزيز المقاومة في وظيفة الوقاية من الأمراض.
مؤشرات: يشار الكى لعسر الهضم، وتسوس النار في المعدة، وتورم، وذمة، وتورم في أمراض الكبد، ورئيس البارد المرض الجنسي شيلا، مرض المفاصل والماء الأصفر، جمرة العلاج، والجمرة الخبيثة، وأمراض ساخن، الجنون، فقدان الذاكرة، القديمة والجديدة القروح، وفقا لأمراض النساء وسرطان الدم و، وفقا لسحب المفاصل القطنية الكلمة، كل شيء الوريد المرض، وكذلك الغالبية العظمى من المرض بعد الحمى، ويمكن الكى العلاج. وباختصار، كل بادا تجف، وفقا لكل شيء وحولت الأمراض الباردة، ولا سيما الوريد المرض، والأمراض مثل الماء الأصفر، وتطبيق العلاج الكى، وتأثير كبير.
المحرمات: أين هي شيلا من الحمى، والدهون، واضطرابات الوجه، من الذكور وأمراض الجهاز التناسلي للمرأة مثل الأوردة، هي من المحرمات العلاج الكى النار.
ملخص:

الطب الصيني التقليدي هو عميق، وتعلم منها وكم هي المتاحة. بعد مزيج مثالي من التكنولوجيا الحديثة، يمكن أن تجلب خفيفة، نتائجها مستقرة، وإذا كانت الغالبية العظمى من علماء الطب إلى اللف أسرار يجب أن مهنة الطب لدينا إلى مستوى جديد!

Here doctors offer free analysis about illness condition