2014年12月19日星期五

وذمة متلازمة الكلوية السبب

الكلى الحالية مهنة الطب، لأسباب متلازمة الكلوية ذمة الرئيسية قولين، التقليدية "ملء دون أقدام" الفرضية القائلة بأن الزلال البولي منذ فقدت سبب نقص ألبومين الدم، منذ السوائل داخل الأوعية الدموية في فراغي. تنشيط الكلى للحد من حجم البلازما من الماء والصوديوم الاحتفاظ بهم. النهائي الغروانية البلازما الضغط الاسموزي والتوازن الهيدروستاتيكي خلالي، وذمة والاستقرار.
هذا يعني أن تقليص حجم البلازما هو المفتاح لتحفيز الكلى Shuinazhuliu. سريريا وحظ أيضا في بعض المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يقلل من حجم البلازما، وتوسيع حجم البلازما بعد هبوط ضغط الدم وانخفاض النتاج القلبي تصحيح، لم يتم زيادة قدرة الشرايين السوائل علامة القدم مثل مستويات النشاط الرينين البلازما، والألدوستيرون والكاتيكولامينات. بعد التوسع، مثل الزلال أو العلاج بالحقن الفيضانات يمكن أن تزيد GFR والترشيح إفراز كسور من الصوديوم.
المرضى الذين يعانون من الكلوي النشاط الأعصاب الأدرينالية شامل ارتفع ربما أكثر العلامات المبكرة. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، حيث أن بعض المرضى المعرض، وذمة متلازمة الكلى في المرضى الذين يعانون من حجم الدم الطبيعي أو مرتفع، وحتى ارتفاع ضغط الدم والنشاط الرينين البلازما انخفض ألبومين البلازما لا يقلل بالضرورة ذمة. وغالبا ما يكون مرضى الكلى انخفض جزء الترشيح شامل، في حين قدم ملء الشرايين لا ينبغي زيادة الترشيح جزء، ووضع فرضية قدما على التعبئة. الفرضية الأولى هي أن الاحتفاظ الكلى من الماء والصوديوم، والسبب له علاقة مع الجسم لا شيء. احتباس الصوديوم الكلوي في توسيع حجم البلازما، وحجم البلازما ملء تسرب المفرط لتشكيل ذمة خلالي. نقص ألبومين الدم تسريع تشكيل ذمة.
لماذا المريض شامل الكلوي يمكن أن يكون معلمتين القدرات والسوائل مختلفة تماما، وهذا قد يكون سبب مختلف تماما هذه الأنواع من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، GFR، أمراض جهازية، نقص ألبومين الدم مدى وتطبيق مدرات البول .
باختصار، عندما متلازمة الكلوية الأنسجة الكلوية البعيدة هي الموقع الرئيسي لاستيعاب الصوديوم، في بعض الحالات، وليس نفسه، وعلى أساس دولة احتباس الصوديوم، قد تشارك أيضا في القريب أنبوب صغير الصوديوم نوع المرض استيعاب الكلى.

عندما أظهر المريض شامل الكلوي وذمة، والكلى شاملة الأدوية المعالجة الجدلية أمر ضروري. موقع الويب الخاص بي ينتمي قال طني متخصص الكلى مستشفى الكلى مسح الكلى ورويقي مدير المستشفى أن لدى الهيئة كلا من الأسباب الجذرية للمزايا العلاج الشامل الكلى، لتحقيق الغرض من العلاج لا ينتعش.

Here doctors offer free analysis about illness condition