2014年12月19日星期五

في علاج المتلازمة الكلوية، وتجدر الإشارة إلى المبادئ التالية

وقد تم علاج المتلازمة الكلوية موضوع واسع النطاق قلق الجميع، الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وهذا المرض غالبا ما يؤدي إلى خلل في البيئة الداخلية والخارجية لدينا في الجسم، للحث على الأمراض المختلفة، المتلازمة الكلوية، الحادة والمزمنة، والفرعي، المتلازمة الكلوية، وينبغي أن يكون العلاج اعتماد أساليب ومبادئ المعالجة العلمية، حتى أن المرض يمكن استردادها بشكل فعال الاستيراد، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى الخبراء ان اقول لكم عن مبادئ علاج المتلازمة الكلوية.
المتلازمة الكلوية، ينبغي أن تكون مناسبة لممارسة، والحفاظ على حسن الخلق. المتلازمة الكلوية، فقط للتخلص من دور المريض نفسيا ونفسيا يشعرون بالحاجة إلى "إعادة التأهيل"، والتخلص من الاعتماد النفسي، ونأمل في الحصول على حياة جديدة.
المتلازمة الكلوية يجب تحسين النظافة الشخصية، والحفاظ على تهوية جيدة في الأماكن المغلقة، إذا كان الشرط هو مستقر، يمكن أن يكون أكثر من نفسا من الهواء النقي إلى الهواء الطلق.
عندما يكون الطقس المتغيرة، وينبغي أن المرضى المتلازمة الكلوية تولي اهتماما لتدفئة البرد، في خزانة ينبغي أن تركز الاهتمام، في محاولة لارتداء لينة، فضفاضة الملابس الداخلية القطنية، لا ترتدي تجعل نفسك تشعر ملابس غير مريحة.
في الحياة اليومية، المتلازمة الكلوية لتطوير عادات الأكل الجيدة، في محاولة لتناول الأطعمة تحفز الكليتين، مثل الفلفل الحار، وذلك لتجنب زيادة العبء الكلى والصيام المأكولات البحرية، ولحم البقر والضأن الأغذية البروتينية من جنسين مختلفين، والحد من نفس نوع رد الفعل . المتلازمة الكلوية، وتناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة لتحسين مناعة.
المرضى يجب أن المعالجة العلمية لمتلازمة الكلوية، ينبغي على المريض القضاء أولا التوتر تشاؤما، وتحسين الثقة بالنفس، وبالتالي من التشاؤم والتوتر والخوف في التفكير متفائل وأشعر بالسعادة، مما يعزز الثقة للتغلب على المرض، وتتعاون بنشاط مع العلاج الطبي .

في علاج المتلازمة الكلوية، وتجدر الإشارة إلى المبادئ التالية، شيجياتشوانغ خبراء مستشفى الكلى لتعطيك مقدمة ذات الصلة لمبادئ علاج المتلازمة الكلوية، وأعتقد أن لدينا فهم معين، على الرغم من المتلازمة الكلوية الناجمة عن هذا المرض إلى الجسم الضرر هو عظيم، ولكننا نفهم الحاجة إلى إيلاء الاهتمام لعلاج هذا المرض فضلا عن العوامل المشتركة أعراض نموذجية، وهذا المرض يمكن تجنبها تماما.

Here doctors offer free analysis about illness condition