2014年12月19日星期五

وذمة في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، ما هي القضايا تحتاج إلى عناية

تلف الكلى، وذمة ظاهرة طبيعية نسبيا، مرة واحدة المتلازمة الكلوية ذمة، لذلك تأكد من الالتفات إلى الماء يوميا، ونحن نعرف ان للمرضى المتلازمة الكلوية مياه الشرب يوميا، في ظل الظروف العادية لا يوجد حد، ولكن عندما اعتلال الكلية مرضى متلازمة مع وذمة شديدة، ومن المؤكد أن السيطرة على كمية من مياه الشرب، وخبراء شيجياتشوانغ أمراض الكلى محددة بشأن معاملة الحس السليم المتلازمة الكلوية.
كما نعلم جميعا، والمرضى وذمة شديدة عموما لا يشعر بالعطش، الكثير من الماء، ولكن ينبغي تجنب بسبب كمية المياه المفرط ويسبب التفاقم، وفقا للظروف الفردية للحالة المريض وينبغي أن يكون الماء الفعلي في الشرب اليومي لرقابة صارمة . وذمة شديدة، خرج البول وأقل المرضى الذين لديهم قيود المياه، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد ينبغي أن تكون محدودة للغاية في الماء، دون الحاجة إلى عدم سوائل عن طريق الوريد، وذلك لتقليل كمية من الماء، وينبغي أن يقتصر الطب حتى التقليدي ديكوتيون الصيني.
لأنه في هذه الحالة، كما في 25 كيلوغرام (حوالي 7 إلى 8 سنوات) طفل، في الجسم من الماء يوميا (بما في ذلك الشراب، والتسريب في الوريد، وغيرها) ليست أكثر من 400 مل من البول بالإضافة إلى اليوم، وعاء من الطب الصيني التقليدي يستغرق أكثر من نصف هذا الحد، والحد من كمية السوائل اللازمة لملء الآخر. لا أعتقد أن قلة البول ليس ما يكفي من المياه، ولكن مع اقتراب المياه إلى مدر للبول.

وذمة في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، ما هي القضايا تحتاج إلى عناية، وإدخال عدد قليل من المتلازمة الكلوية شيجياتشوانغ أمراض الكلى المعرفة خبير العلاج، ونحن نريد أن نساعد، ضررا كبيرا المتلازمة الكلوية، يجب أن تؤخذ على محمل الجد المريض صديق مرة واحدة وذمة التماس العناية الطبية الفورية، واتخاذ تدابير فعالة لمنع تفاقم المرض.

Here doctors offer free analysis about illness condition