2014年10月1日星期三

ملاحظة مرضى الكلى المتعدد الكيسات

مرضى الكلى المتعدد الكيسات الاحتياطات المرض:؟ التمارين اليومية، والعمل للمرضى أمراض الكلى المتعدد الكيسات من حيث كيفية القيام بذلك أنها لا تؤثر على الجسم وفقا لظروف معينة حالة المريض لتطوير، عادة قبل سن 30 مريضا دون أي معاداة الرئيسية إعاقة، وهذه المرة معظم المرضى الذين يعانون من التليف وإن كانت هناك ضغوط المتبادل طفيف، ولكن الضغط بين كل كيس ليس كبيرا بشكل خاص، مرتفعة نسبيا لبعض حركة الأمن لا يزال ممكنا، ولكن لا يمكن المشاركة في بعض مسة تشوانغ الرياضة، مثل لعب كرة السلة الطبقات. بعض التمارين الرياضية لطيف عادة لا يؤثر على طبيعة الكلى.
المرضى 40 عاما أو نحو ذلك، عندما الكيس العام قد ولدت ضغطا كبيرا، ممارسة نشطة تميل إلى جلب تمزق الكيس، وبالتالي فإن الحياة والعمل ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لتجنب لمس كسر الكلى، وخاصة ربات البيوت والأطفال في الرعاية تفادي مؤذ طفل ركل الموقع منطقة الكلوي.

لمرضى بيلة دموية، وهناك تم التحدث والأنشطة المعتادة ولكن أيضا على إيلاء اهتمام للأمن، لأن تمزق الكيس بسهولة أكثر، من أجل تجنب البول المنتجة مرة أخرى، عادة في محاولة لجعل بعض زاوية تنحدر صغيرة، حركة الضوء وعرة، عادة ما تأخذ قدر الإمكان منع بعض الجلوس مع الركبتين تقريبا عالية. الصباح على المشي أو الهرولة تستند.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
الاتصال بنا

Here doctors offer free analysis about illness condition