2014年10月1日星期三

كان مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تكون أطول بكثير

كان مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تكون أطول بكثير؟ يتحدث ببساطة من رقمي، يمكن أن يكون قد تكون خمس سنوات 10 عاما، قد يكون أيضا 20 عاما. إجابة محددة هو لا، أساسا عند مشاهدة أواخر العلاج والعلاجات المستخدمة في برنامج العلاج. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي خلقي. كان الخطر الوراثي للمرض 50٪، وغالبا ما يرافقه متعددة كيس تكيس الكبد والطحال الانسداد، ولكن عموما لا غير طبيعي وظيفية.
واحد، واستمرت الخراجات، تطور المرض فإن النتيجة الأكثر شيوعا هي:
لم 1 كيس لا تمزق، ولكن سيزيد وجود الخراجات نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، بسبب التعويضية وظائف الكلى وقوية جدا، قد تظهر الأعراض بشكل مؤقت، ولكن بمجرد حدوث استثناء، فإن التقدم يكون سريعا جدا، وظيفة الكلى طبيعية.
2 الخراجات الزيادات، جدار رقيق، من خلال الصدمات الميكانيكية الخارجية، أو غيرها من العوامل التي تؤثر السهل جدا لكسر في تجويف البطن مما تسبب في البطن الحاد.
الثاني، تشخيص مرض الكلى المتعدد الكيسات:
كانت وظيفة الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من المعدل الطبيعي من 71٪ في 50 سنة، 58 سنة 58٪، في سن 70 إلى 23 في المائة. الرجال الذين يعانون من سوء أحوال الطقس، بداية مبكرة لسوء أحوال الطقس. النذير العوامل تؤثر على البعض ويمكن التحكم بشكل مصطنع هي ارتفاع ضغط الدم، عدد مرات الحمل، التهاب المسالك البولية الثانوي لتواتر التهابات المسالك البولية، الخ بعد غسيل الكلى وزرع الكلى لم يدخل سن ظهور الأعراض في المرضى، خاصة الذين يعانون من القصور الكلوي، ويمكن البقاء على قيد الحياة فقط لمدة 10 سنوات، حوالي كل ثلاث سنوات ارتفاعا أضعاف في الكرياتينين في الدم والكرياتينين معدل التخليص نصف ذلك، ولكن إذا كان الدم ارتفاع الكرياتينين لم يحدث من قبل، ويمكن أن لا الحجارة، والالتهابات وارتفاع ضغط الدم الشديد، والبقاء على قيد الحياة 30 إلى 40 عاما. تكيس الكلى غسيل الكلى أو زرع الكلى للمريض، الذي يشبه في الأساس إلى الآخرين مرضى غسيل الكلى وزرع الكلى الحياة.

ولذلك، إذا الكلى المتعدد الكيسات من أجل تحقيق التشخيص الجيد، ثم إزالة اختيار العلاج الفعال، كما أنها بحاجة إلى العلاج المبكر. الكشف المبكر عن الخراجات، والعلاج المبكر لمرض الكلى المتعدد الكيسات. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المتخصصين لتعطيك مساعدة مجانية.
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
الاتصال بنا

Here doctors offer free analysis about illness condition