2014年10月22日星期三

تحقق مؤشرات على انتشار المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية في مؤشرات الاختيار التي اختبارات وظائف الكلى :؟ في كثير من الأحيان القيام بمشاريع لواليوريا والنيتروجين (بون)، الكرياتينين (SCR)، وهذا هو واحد من المشاريع غالبا ما يفعلون، لفهم ما إذا كان اختلال وظائف الكلى ودرجة .
الناس غالبا ما يتشاور مع المتلازمة الكلوية، والتي تحتاج المؤشرات للقيام قائمة محددة ما يلي، للرجوع اليها:
(1) يشتبه في المتلازمة الكلوية، وذلك لتأكيد التشخيص، وغالبا ما لا تحقق ل:
① البول الفحص الروتيني: من خلال بروتين البول، وفحص الرواسب البول، ويمكن أن تحدد في البداية ما إذا كان وجود آفات الكبيبي.
②24 ساعة بروتين البول: 24 ساعة في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، بروتين البول من 3،5g هو شرط أساسي لتشخيص المرض.
③ البلازما تقرير البروتين: المتلازمة الكلوية، مصل الألبومين أقل من 30G هو شرط أساسي لتشخيص المرض.
④ الدهون تقرير: مرضى متلازمة الكلوية في كثير من الأحيان دسليبيدميا، والدهون في الدم.
(2) من أجل فهم ما إذا كان المتلازمة الكلوية، القصور الكلوي أو مدى الضرر، لزيادة توضيح التشخيص والتشخيص التفريقي، خطة العلاج، والتشخيص، وهذا يتوقف على الظروف الخاصة جعل الاختبارات التالية:
① اختبارات وظائف الكلى: غالبا ما تفعل مشروع اليوريا والنيتروجين (بون)، الكرياتينين (SCR)، وهذا هو واحد من المشاريع في كثير من الأحيان القيام به، لفهم ما إذا كان اختلال وظائف الكلى ودرجة.
② بالكهرباء وقوة ملزمة CO2 (CO2-CP) تقرير: لمعرفة ما إذا كان هناك عدم توازن الكهارل والتوازن الحمضي القاعدي، بحيث التصحيحية في الوقت المناسب.
③ اختبارات الدم الريولوجيا: متلازمة الكلوية الدم في كثير من الأحيان في حالة مفرط الخثورية، زادت لزوجة الدم. هذا الاختيار يساعد على فهم الوضع.

④ يمكن تحديد بنود التفتيش التالية وفقا للحاجة: تكملة مصل، المناعية في الدم، ومؤشر بروتينية انتقائية، هلام بولي أكريلاميد الكهربائي، والبروتين في البول والبول C3، منتجات تحلل الفيبرين البولية (الحزب الديمقراطي الحر)، اليورياز، والمصل المضاد خزعة الكلى والكلى وغيرها من الأجسام المضادة.

Here doctors offer free analysis about illness condition