2014年10月18日星期六

ما هي الأعراض المبكرة لمتلازمة الكلوية لها؟

المتلازمة الكلوية ليست مرضا وحده، هو مجموعة من المتلازمات في مظاهر المرض الكبيبي، والترشيح الكبيبي غشاء الترشيح الزيادات الزلال، فقدت الكثير من الزلال في البول ذات الصلة. كان المتلازمة الكلوية غالبا ما تحدث ثلاثة العالية والمنخفضة "أداء واحد، تحدث المتلازمة الكلوية من أجل البقاء على قيد الحياة، دعونا نلقي نظرة على الأعراض المبكرة لمتلازمة الكلوية
1، كثرة التبول اثناء الليل. عن كونه قاتلا، لا يظهر الجنرال كثرة التبول اثناء الليل. إذا الليلي ومن المرجح أن يكون بسبب مرض الكلى.
2، وذمة. بعد اكتشاف المبكر وذمة الجفن، تأخذ بعض الوقت سوف تهدأ، سيكون هناك الكاحل الشديد، وانخفاض ذمة طرف.
3، آلام أسفل الظهر. بسبب الخصر والكلى وثيقة، يبدو من المحتمل أن يسبب آلام أسفل الظهر وأمراض الكلى.
4، بوال. يجري التبول بشري 4-6 مرات في اليوم، كل منها حوالي 0ml. إذا كنت لا تشرب الكثير من حركة المياه تحت هذه الظروف، إذا كان البول من الزيادة المفاجئة في القضية، يجب أن تذهب إلى المستشفى للفحص.
5، تظهر فقاعة في البول، وسيكون لفترة طويلة لا تهدأ.

6، تحدث بيلة دموية. لون البول لغسل اللحم اللون أو البني، يجب جذب الانتباه. من خلال إدخال ما سبق على "ما هي الأعراض المبكرة لمتلازمة الكلوية،" المشكلة في هذا الصدد أعتقد أن لدينا أيضا فهم معين، على أمل لمساعدة صديق للإناث؛ المرضى يجب أن يعامل، لا تأخير هذا المرض خاصة بالنسبة للهيئات وعائلاتهم لديها علاقات وثيقة. وسيقوم خبراء المستشفى سيكون سعيدا لخدمة المرضى. جعل نفسك الكمال، واتخاذ الطريق من الثقة بالنفس!

Here doctors offer free analysis about illness condition