2014年10月18日星期六

ما هي الأعراض المبكرة لأمراض الكلى؟

نما أمراض الكلى في مرض خطير، عليك أن تكون قادرا على معرفة كل ثلاثة من الأعراض المبكرة لأمراض الكلى، المزيد من الاهتمام، للاستيلاء على وتيرة أمراض الكلى، للتخلص من مشاكل المرض لذا فان الاعراض المبكرة لأمراض الكلى مثل؟
في ظل الظروف العادية هناك تورم وآلام الظهر وبيلة دموية هي الأكثر شخصية من تذوق شخصي.
الأعراض المبكرة لذمة الكلوية. في بعض الأحيان وغالبا ما يتم تجاهل الأعراض من قبل الجميع، لتذكيرك، وذمة، وغالبا ما يظهر مرض الكلى لأول مرة في الجفون والوجه وكيس الصفن وغيرها من الأماكن فضفاضة نسبيا سوف تظهر بعد انخفاض ذمة أقصى، قد وذمة شديدة، يمكن قليل من الناس استسقاء. بالطبع، وغالبا ما يصحب الأمراض الأخرى التي تورم، ثم لا يرتبط التمييز بسيط نسبيا مع تورم في الجفون ننظر أو الوجه. إن وجدت، هي في معظمها ذمة الكلوية.
الأعراض المبكرة لأمراض الكلى هي أعراض آلام الظهر الثانية. غالبا ما تظهر مرضى الكلى لا آلام الظهر واضحا، أو العثور على التهاب الكلية بعد شعور آلام الظهر، ويعتقد قطني مريض التهاب الكلية، لذلك سوف يشعر آلام الظهر، آلام الظهر كبيرة كما أن التهاب الحويضة والكلية وحصى الكلى وآلام الظهر، وآلام الظهر والتهاب الحويضة والكلية المزيد إلى جانب واحد، وحصى الكلى وآلام شديدة في الظهر والإشعاع أكثر وأكثر في الفخذ الداخلي.
أخيرا، من أعراض أكثر وضوحا هو بيلة دموية. لأن بعض الأمراض، مثل اعتلال الكلية ايغا، هو في بيلة دموية وقعت في وقت مبكر. وتنقسم إلى نوعين بيلة دموية، بيلة دموية وهي الجسيمة وبيلة دموية مجهرية، بيلة دموية مجهرية هي بالعين المجردة لا ترى، لا تملك إلا خلايا الدم الحمراء تحت المجهر. إذا كان هناك بيلة دموية الإجمالي تعني أن البول داخل خلايا الدم الحمراء لديهم الكثير. بالطبع، هناك ليس بالضرورة التهاب الكلية بيلة دموية، بالإضافة إلى ذلك، إيلاء الاهتمام لبيلة دموية مثليه لا ينجم عن فترة الحيض.
أضيف هنا هو أن لارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى، قد يكون مرضى التهاب الكلية لا يمكن، وغالبا ما تنتج سوى في يوريمية في وقت متأخر.

الأعراض المبكرة لأمراض الكلى وربما أكثر من عدد قليل من المرضى وجدت مرة واحدة فوق أعراض، فمن الأفضل للتحقق من مستشفى محلي، تم تشخيص مع مرض الكلى ويجب أن تعامل على الفور.

Here doctors offer free analysis about illness condition