2014年10月22日星期三

أربعة المظاهر السريرية المميزة لمتلازمة الكلوية

ينقسم المتلازمة الكلوية، اعتمادا على علم الأمراض في المتلازمة الكلوية الأولية، المتلازمة الكلوية الخلقية ومتلازمة الكلوية الثانوية إلى ثلاث فئات. المظاهر السريرية لمتلازمة الكلوية لديه أربع خصائص رئيسية هي: الضخمة بروتينية، وذمة، نقص ألبومين الدم، الدهون. هنا لتقديم ميزات محددة من متلازمة الكلوية المظاهر السريرية.
1، بروتينية
بروتينية الزلال هو العنصر الرئيسي، وتحتوي أيضا على مكونات أخرى بروتين البلازما. المرضى الذين يعانون من بروتينية أكثر من 3.5 جرام يوميا قد يكون البول الدهون. معدل الترشيح الكبيبي، والحد من بروتينية، نقص ألبومين الدم الحاد، وزيادة إفراز بروتين البول، وإفراز بروتين البول نسبة عالية من البروتين الغذائي يزيد.
2، وذمة
المرضى الذين يعانون من أعراض أبرز ذمة هم أشد والجفون في الصباح الباكر الأولية، والوجه، وذمة الكاحل مرئية، جنبا إلى جنب مع التطور التدريجي للمرض، يمكن أن ينتشر إلى كامل الجسم وذمة والانصباب الجنبي، استسقاء، وانصباب التامور، منصفي الانصباب، أو كيس الصفن الصغيرين ذمة، ويمكن أن تحدث الوذمة الرئوية.
3، نقص ألبومين الدم
نقص بروتينات الدم يشير الزلال في الدم أقل من 30 غراما لكل لتر، عندما يظهر دور تعويضي من الزلال في المرضى الذين يعانون من تخليق كبد غير كاف لتغطية مبلغ الخسارة البروتين في البول، نقص ألبومين الدم.
4، الدهون

ويمكن عرض الدهون ونقص ألبومين الدم تتعلق بالمريض الدهون البول، يظهر انكسار مزدوج من الدهون في الجسم في البول، والتي قد تكون الخلايا الظهارية التي تحتوي على الكوليسترول أو الدهون في الجسم يلقي.

Here doctors offer free analysis about illness condition