2014年10月22日星期三

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وتجدر الإشارة إلى العلاج الهرموني

المبدأ الأساسي هو أنه بمجرد تشخيص الأطفال مع العلاج أمراض الكلى وينبغي أن تستخدم في أقرب وقت ممكن الحث الهرموني للمغفرة والرعاية المنزلية جيدة لمنع تكرار المرض. ولكن نظرا إلى المدى الطويل الستيرويد جرعة عالية من العلاج عرضة لآثار جانبية، لذلك يجب أن يكون العلاج معقول بتوجيه من المتخصصين، للحد من الآثار الجانبية، حتى أن الأطفال الذين يعانون التأهيل المبكر. يتطلب العلاج الهرموني الانتباه إلى ما هي المشكلة؟
واحد، قبل أن يكون المبلغ كافيا
العلاج الهرموني فعالية وجرعة من المتلازمة الكلوية لها علاقة معينة. تم تشخيصها حديثا الحالات، ينبغي السعي المراحل الأولى من العلاج في أقرب وقت ممكن للحث على بروتين البول كان سلبيا، يجب أن تكون جرعة البداية كبيرة بما يكفي للحث على الإغاثة السريعة للأعراض. هرمون بريدنيزون عادة، لكل شخص يوميا لكل كيلوغرام من وزن الجسم من 1.5 إلى 2 ملغ فمويا 3 مرات (الحد الأقصى لا تزيد على 60 ملليغرام يوميا).
ثانيا، خفض الجرعة إلى إبطاء
لمنع تكرار بعد العلاج الهرموني لدى الأطفال مع بروتين البول كان لا يسمح الآباء السلبي لتقليل كمية الهرمونات أو الانسحاب، يجب تقليل الجرعة تدريجيا من الهرمونات تحت إشراف اختصاصي أمراض الكلى. عادة ما يستمر بعد البول سلبي العلاج الهرموني البروتين لتعزيز أسبوعين، عموما كمية كافية لا تقل عن أربعة أسابيع، تصل إلى ثمانية أسابيع. في توطيد مرحلة الصيانة، وذلك للحد من الآثار الجانبية للأدوية، قد يكون اثنين ملليغرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم كل نهج اليوم الآخر إلى الملابس دايتون في الصباح الباكر كذلك، مواصلة اتخاذ أربعة أسابيع، اعتمادا على الانتعاش البول مستدق. انخفاض عام في كل مرة 2 إلى 4 أسابيع، والحد من 2،5-5 ملغ لكل منهما، لمنع تكرارها.
ثالثا، يعد الحفاظ على
العلاج العلاج الهرموني لديها القصير والمتوسط ​​ونقطة بعيدة المدى. باختصار عن العلاج الهرموني 8 أسابيع؛ المتوسطة المدى لعلاج هرمون 4 إلى 6 أشهر، العلاج الهرموني لبعيدة المدى من 9 إلى 12 شهرا. الاستفادة من العلاج على المدى القصير هو أقل من الآثار الجانبية الهرمونية، والعيب هو السهل أن الانتكاس منزلية أقل. في الوقت الحاضر، والعلاج يشيع استخدامها على المدى الطويل، وهي الحفاظ على مدة طويلة نسبيا من العلاج مع الهرمونات، وأثر الدمج، وميزة هي أقل الانتكاس، ولكن المزيد من الآثار الجانبية.
رابعا، يجب علينا مراقبة الأرض
أثناء العلاج الهرموني ينبغي أن تولي اهتماما للتغيرات في بروتين البول وكذلك البول اليومي، والانتعاش بروتين البلازما وهلم جرا. لاستخدام على المدى الطويل من الهرمونات عرضة لآثار جانبية، يجب أن يلاحظ عن كثب، مثل التغيرات في ضغط الدم والوزن والجسم وغيرها، التنبه إلى ما إذا كان انتشار العدوى الكامنة والآفات. المقررة الكالسيوم لتجنب هشاشة العظام ملئ أو مرض تكزز. تغييرات الجسم بسبب الانتعاش الذاتي الناجم عن المخدرات بعد التوقف، والأسرة لا تملك الهواجس. يجب ان تذهب بانتظام إلى المستشفى بعد علاج امراض الكلى تصريف العيادات الخارجية متابعة، استعراض، تتناقص تدريجيا الجرعة، لا تعسفا الانسحاب المفاجئ. الوقت علاج أطول، وخفض السرعة يجب أن تكون أبطأ من أجل تجنب تكرارها.
خامسا، لمنع تكرار
في علاج الكلى عملية المرض في كثير من الأحيان عرضة للانتكاس، انتكاس العدوى أساسا، والأكثر شيوعا هو عدوى التهابات الجهاز التنفسي، بما في ذلك الالتهاب الرئوي والتهاب الصفاق والإنتان الشديد وحتى. ولذلك، فإن الأطفال لا يذهبون إلى الأماكن المزدحمة، يجب تهوية غرفة النوم لمنع انتقال العدوى. ينبغي تأجيل التطعيم لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى بعد عامين مغفرة كاملة.

لمتلازمة الكلوية الحرارية، مثل هرمون العلاج بالعقاقير (بريدنيزون العلاج العادية ثمانية أسابيع غير صالحة)، الانتكاسات المتكررة (الانتكاس بعد العلاج الأولي الفعال مع بريدنيزون مرتين في غضون ستة أشهر، أو أكثر من ثلاث مرات في العام الانتكاس)، والهرمونات الاعتماد (بعد التوقف عن تناول المنشطات أو الحد من تكرار في غضون 14 يوما، وكرر 2 مرات أكثر)، وهي متاحة سيكلوفوسفاميد الوريد نبض العلاج، والعلاج نبض ميثيل، السيكلوسبورين A و العلاج المضاد للتخثر.

Here doctors offer free analysis about illness condition