2014年10月22日星期三

العلاج كيف الغذائية من المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو نوع من الأعراض السريرية، ويمكن التعبير عن ذمة، قلة البول والخمول وغيرها من الاعراض. فكيف علاج متلازمة الكلوية؟ نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخبراء لعلاج متلازمة الكلوية النظام الغذائي.
المتلازمة الكلوية كيف العلاج الغذائي
1، عصيدة الأرز Huaimai
وصفة: اليام الصيني والطب 100 غراما، و 100 غراما من القمح والأرز 50 غراما.
إنتاج الطريقة: قطع اليام والطب (الطازجة) دينغ 250 غراما. اليام اليام دون الطازجة والطب سوف تجف الجهاز المسمى الطبية مسحوق مسحوق 100 شبكة. القمح والأرز يغسل، وفقا للطريقة التقليدية عصيدة، طهي الشعير بعد المزهرة، ومسحوق اليام الجافة 100 غرام من الماء لتخفيف، صب ببطء في وعاء عصيدة، في حين أن الجانب الأسفل على طول اتجاه يحرك جيدا ويطهى لمدة 5 دقائق. في حالة استخدام اليام الطازجة والطب، واليام صغير والقمح والأرز عصيدة من أساليب الإنتاج التقليدية، ولكن تأكد لفتح المياه بعد القمح والأرز والبطاطا دينغ في وعاء، واثارة في كثير من الأحيان، حتى الأرز الفاسد يمكن عصير كثيف الاستهلاك. 2 إلى 3 وجبات في اليوم مع كمية الاستهلاك.
فعالية: تطهير بعيدا الحرارة والعطش.
2، سلحفاة مطهي الحساء أمعاء
وصفة: السلحفاة 1 (حوالي 1 كجم)، مع أمعاء واحدة (حوالي 1 كجم)، مع القليل من الملح.
أسلوب الإنتاج: قتل السلاحف في الرأس، وفصل اللحوم قذيفة التهمت والقدمين، وغسل دموي، مقطعة إلى قطع صغيرة تجنيب. أمعاء لغسل الشحوم ثم كرر مع القلويات، وتعيين الخل صافي مقطعة إلى قطع صغيرة، والسلاحف اللحوم في طبق خزفي، إضافة الماء، ووضع القليل من الخمر، وقوة لفتح النار، ويترك على نار خفيفة بلطف المطبوخة، إضافة القليل من الملح، MSG يمكن أن تؤكل. الصباح والمساء، يومين الانتهاء شفويا، فاصل يوم واحد قبل التقديم، سبعة أيام لدورة من العلاج.
الآثار: مغذي يين تشي، لمرض السكري، والمنفعة التهاب الكلية المزمن.
3، عصيدة القمح تفرضه اليابان
وصفة: Ophiopogon 50 غراما، و 150 غراما من الأرز.
إنتاج الطريقة: غسل Ophiopogonis المسمى مع مسحوق فرن المجفف من 100 شبكة (كمية 30 غرام)، المنتجات الطازجة مقطعة إلى غرامة احتياطية (كمية 50 غراما من المنتجات الطازجة) يغسل الأرز في طبق خزفي، إضافة ما يكفي من الماء بالطرق التقليدية عصيدة، عصيدة الأرز وزهر القمح الطازج في باب أواخر الشتاء مطبوخ يمكن. في حالة استخدام القمح عند الباب Dongfen تصل قيمتها الى عجينة رقيقة مع الماء، ويطهى حتى يسكب الأرز في ازهر عندما عصيدة، بينما الجانب السلبي على طول اتجاه، وإثارة، ويطهى بضع دقائق بعد الغليان، 2 إلى 3 وجبات في درجة الحرارة يوم من المواد الغذائية، كغذاء أساسي.
فعالية: يين الرئتين، Chufan القلب النقي، والسوائل الكلى.
4 واللحوم مطهو ببطء مرير
وصفة: القرع المر 150 غرام، 100 غرام لحم الخنزير غرامة، والملح، الغلوتامات أحادية الصوديوم، وكمية الزيت النباتي.
إنتاج الطريقة: يغسل لحم الخنزير الدهون الأضلاع غرامة، والأفلام كتاب قطع، Qianfen خلط مع المياه، إضافة ياردة طعم الملح الغيار الصغيرة، وغسل قطع المرير جلد الكتاب، وضع ووك اللحوم الزيت إلى وعاء النفط خمسة ناضجة، وعاء البقاء في قاعدة ضجة النفط فراي قليلا مرارة سبع ناضجة لوضع الملح الصغيرة، وضعت اللحم في وعاء ودمس قليل المقلية، إضافة إلى نقل التوابل طبق من ذهب.
فعالية: تطهير بعيدا الحرارة، وتعتقل العطش لا يهدأ.
5، الأرز Digupi
وصفة: Digupi 15 غراما، و 300 غراما من الأرز، و 280 غراما الضفدع.
أسلوب الإنتاج: Digupi يغسل، إضافة الماء لطهي في المرق الغيار؛ الضفدع ذبح بعد مقشر والأحشاء، وغسلها خفض الظهر. الأرز الأرز المطبوخ في طبخ الحساء التقليدي، وضع مقلاة على ضفدع مقلية النفط، إلى خمر، صب المرق Digupi الحساء الساخن، ونقل إلى الملح، MSG، والتوابل تخلط جيدا، تصب جبة الأرز أعلاه ثم يجيش خمس دقائق يمكن أن تؤكل، والأرز وتخلط جيدا مع الضفدع كغذاء أساسي، والملابس الدافئة والغداء والعشاء.

فعالية: Ziyinqingre، المكاسب والخسائر منشط.

Here doctors offer free analysis about illness condition