2014年10月18日星期六

الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات الذي

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو تأثير كبير خاصة على صحة الإنسان من الأمراض، ونحن بحاجة لاكتشاف هو أن أعراض مرض تكيس الكلى، والعلاج في الوقت المناسب، وأعراض شائعة جدا من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ماذا يفعل؟ هنا نظرة أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات.
1، والفشل الكلوي المزمن. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو السبب الرئيسي للوفاة. حدوثه تتراوح أعمارهم 2-80 سنة، مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون أكثر من 60 سنوات من 50٪ إلى مرحلة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. مرة واحدة في معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50ML / دقيقة، الذي انخفض بمعدل سنوي يبلغ نحو 5.0-6.4ml / دقيقة، من تطوير ESRD اختلال وظائف الكلى من الوقت حوالي 10 سنوات، بما في ذلك وجود فروق فردية كبيرة. يتجلى الخلل في وقت مبكر كما ركزت انخفاض وظائف الكلى. انخفضت الكبار وظائف الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون القصوى الطبيعية الأسمولية البول بنسبة 16٪ مقارنة إلى أقصى البول الأسمولية أعضاء الطبيعي في الأسرة، وانخفضت تدريجيا مع تقدم العمر. هذا هو عرض من أعراض مشتركة من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
2 الحجارة. 20٪ من المرضى الذين يعانون من حصى الكلى المتعدد الكيسات، ومعظمها هي تكوين حمض اليوريك والحجر (أو) أكسالات الكالسيوم. PH البول، تركيز الملح سترات يمكن أن تحدث الحجارة، هو أيضا من الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات.

3، والنزيف. 30٪ -50٪ من مرضى تكيس الكلى بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية. قد تحدث أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات، معظمها عفوي، أيضا بعد ممارسة التمارين الرياضية سلطتنا أو الصدمة. أسباب جدار الكيس بيلة دموية تمزق الأوعية الدموية، والحجارة، والعدوى أو السرطان وهلم جرا. ووجدت الدراسة أن وتيرة حدوث البالغ من العمر بيلة دموية درجة تفاقم ارتفاع ضغط الدم، ويزيد مع زيادة في الكيس ويتناسب مع معدل تدهور الوظيفة الكلوية، بيلة دموية عموما الذاتي الحد. محيط بالكلية تمزق الكيس الصدمة الناجمة عن النزف نادرة، التصوير المقطعي (CT) في تشخيص.

Here doctors offer free analysis about illness condition