2014年5月19日星期一

ما هي الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى المتعدد الكيسات ؟

بين أمراض الكلى ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو شائع جدا، لكنها ليست واضحة لأن الأعراض المبكرة للمرض ، يتم تجاهل كثير من المرضى، ويقول خبراء الكلى العديد من المرضى يشعرون بتوعك عندما يكون للذهاب إلى المستشفى للتحقق في الواقع ، وهذه المرة المريض يجب أن لا يغيب عن أفضل وقت للعلاج. ما هي الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى المتعدد الكيسات ؟
A الكلى تشوهات هيكلية : تغييرات رئيسية في هيكل تشكيل الكلى الخراجات ذلك. الكلى من 500G كل جانب قد يكون أعراض السريرية، و الفشل الكلوي من 1000G . عند المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات عندما قطرها 15cm و > بيلة دموية عرضة و ارتفاع ضغط الدم.
2 كتلة في البطن : عندما يزيد مرضى الكلى المتعدد الكيسات إلى حد ما . واضح الثنائية بنسبة 50 ٪ -80 ٪ ، من جانب واحد واضح بنسبة 15 ٪ -30 ٪ . الجس الكلى الملمس أكثر حزما ، ويمكن أن يكون سطح عقيدية ، تتحرك مع التنفس ، عندما قد تترافق حالات عدوى متزامنة مع الرقة . أفضل مستشفى بكين لل خبراء أمراض الكلى يقول أن المرضى لا ينبغي أن يكون على بينة من الحاجة إلى معرفة المستشفى للتحقق .
3 الألم: الألم هو من الأعراض المبكرة الأكثر شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات و أمراض الكلى المتعدد الكيسات وجدت في 60 ٪ من المرضى ، ويزيد من التردد مع زيادة العمر ، و الخراجات ، والمرأة هي أكثر شيوعا. الطبيعة يمكن أن يكون الألم سكين مثل طعن أو مملة، يمكن أن تصل البطن ، والأشعة فوق العانة .
4 النزيف : 30 ٪ -50 ٪ من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أو بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية مجهرية . عفوية في الغالب، قد يحدث أيضا بعد ممارسة التمارين الرياضية سلطتنا أو الصدمة . أسباب بيلة دموية جدار الكيس من تمزق الأوعية الدموية ، والأحجار ، والعدوى أو السرطان و هلم جرا .
5 التهابات : التهابات المسالك البولية و الخراجات في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو السبب الرئيسي لل حمى ، أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال ، وذلك أساسا التهاب المثانة ، التهاب الحويضة والكلية ، والخراجات والالتهابات و الخراج الكلوي .

الأعراض في وقت مبكر من الكلى المتعدد الكيسات هو حول ما ، وقراءة الوصف أعلاه ، و يأمل الخبراء أن مرضى الكلى إلى المستشفى لتلقي العلاج في الوقت المناسب، لا تهمل أول مرة علاج المرض ، لا يتم السيطرة على المرض بشكل فعال من أجل تجنب المزيد من التدهور. آمل أن تتمكن من فهم أكثر لاحقا ينظر إليها، ولكن أيضا نأمل أن نتمكن من إيلاء المزيد من الاهتمام ل معرفة أمراض الكلى ، وذلك ل ضمان صحتهم.

Here doctors offer free analysis about illness condition