2014年5月16日星期五

كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لصالح إعادة التأهيل

علاج متلازمة الكلوية عند المرضى الذين تم تعاني من مشكلة كبرى ، وكيفية علاج المشكلة تماما من المرضى الذين قلقون جدا . المتلازمة الكلوية لا يمكن علاجه و ترتبط رعاية المريض نفسه لا ينفصم . لذلك ، وكيفية رعاية المتلازمة الكلوية لصالح علاج ؟
بعد العثور على المرضى المرض ، والحاجة إلى التشخيص المبكر . تطوير خطة العلاج الفردي المستهدفة. بعد وضع البرامج و المرضى الذين لديهم للقيام بشكل صارم وفقا لتوجيهات . ومن المؤكد أن التمسك الدواء بشكل منتظم للمرضى الخارجيين المتابعة ، اتبع نصيحة الطبيب لضبط الأدوية .
مرضى المتلازمة الكلوية لمنع نزلات البرد والالتهابات. نزلات البرد هي العوامل المؤهبة الأكثر الرئيسية. البروتين في الدم في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، خسارة كبيرة في البول ، وفقدان المواد ، بما في ذلك الدستور علينا، عنصرا هاما من عناصر الدفاع المناعي، مثل المناعية ، تكمل وهلم جرا.
المتلازمة الكلوية عند العلاج ، للحفاظ على حسن الخلق، و اتباع نظام غذائي جيد . الحالة العقلية واتباع نظام غذائي لمرضى المتلازمة الكلوية مهم جدا. الحفاظ على الحالة النفسية جيدة ، لا تعطي نفسك زيادة في الآثار النفسية السلبية ، ليس غاضبا ، وتعكر المزاج ، بالارتياح ل تتعلم كيف تتعامل مع الأشياء. كما ينبغي وصف النظام الغذائي مع اتباع نظام غذائي معقول ، تأكد لكبح الأصلي ، لا يفضي إلى الانتعاش المرض الغذائي.
يجب أن تكون متلازمة الكلوية المناسبة لتعزيز الرعاية الصحية الخاصة بهم ، وممارسة السليم ، وتعزيز اللياقة البدنية. على بقية الحياة، لإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، تضر أكثر مما تنفع . المشي هو طريقة بسيطة ل ممارسة الرياضة. المشي كثافة التمرين في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، على أن تفعل ما . يمكن وضعها صحية سيئة في الانتظار، بعض وقت قصير ؛ القوة البدنية يمكن عدو ، وساعات طويلة . أو من خلال نزهة في الحديقة، أو أسطول القدم في الغابة، و هلم جرا . المثابرة ، سوف تكون قادرة على الاستفادة منها.

ما سبق هو كيفية رعاية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لصالح إدخال عدد من التأهيل المعرفة التمريض ، والأصدقاء المريض الذي تريد بجدية لمعرفة رعاية جيدة في حياتهم اليومية يعيش حياتهم اليومية ، وما إلى ذلك، بالشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition