2014年5月19日星期一

لماذا يكون معقدا بسبب فشل كلوي حاد ، متلازمة الكلوية

اعتلال الكلية المشتركة ، حتى أن الناس تشعر بالقلق إزاء درجة من المرض زادت أيضا ، ومع ذلك ، وذلك لأن أعراض مشابهة ل حكم بلده وحده ، وكثير من الناس يجدون صعوبة الكشف المبكر عن هذا المرض . كما نعلم جميعا ، وسوف يكون هناك الكثير من التعقيدات في الكلى الشامل ، والذي هو شكل أكثر خطورة من أمراض الكلى ، وذلك ل منع ظهور الفشل الكلوي ، يجب على المريض فهم سبب الفشل الكلوي ، ملخص الكلوي ، وهذا يمكن أن يكون التحكم في الأعراض، لتجنب يظهر الفشل الكلوي.
أمراض الكلى هي الآن شائعة جدا ، وكان المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية عالية ل جلب العديد من المرضى ضررا كبيرا . في المرضى الذين يعانون من الكلى الشامل ، وليس فقط سوف يكون هناك " ثلاثة عالية و منخفضة واحد " الأعراض، و سوف يكون هناك الكثير من التعقيدات ، والذي هو أكثر خطورة هو فشل كلوي حاد . ينصح الخبراء مرضى الكلى ميكانيكية الكلى ، يجب علينا أن نفهم أسباب الفشل الكلوي تعقدت الكلوي شاملة ، وذلك ل علاج الأعراض ، لتجنب أمراض الكلى .
1 ، والتغيرات الدورة الدموية : يعلم الجميع هناك نقص ألبومين الدم الكلوي شاملة ، وسيرافق المرضى المسنين ظاهرة تصلب الشرايين الكلوية. حتى حجم دم المريض حساس جدا ، إذا كان هناك فقدان الدم الحاد، و استسقاء وأعراض أخرى، وسوف ضغط الدم المريض قطرة ، بحيث سيتم تخفيض الله التروية، و سيتم تخفيض معدل الترشيح الكبيبي، و بسبب عوامل الدماغية تورم أو الخلايا الظهارية الميتة ، مما تسبب الفشل الكلوي الحاد .
2، وذمة الكلوي الخلالي : سوف نقص ألبومين الدم سبب وذمة، و يؤدي أيضا إلى وذمة الخلالي الكلوي ، و سوف ذمة الخلالي الكلوي قمع الأنابيب ، مما أدى إلى ضغط نبيب الداني يصبح أعلى ، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي .
3، تسببت في المخدرات التهاب الكلية الخلالي الحاد.
4 والثنائية الكلوي خثار الأوردة .
5، تضيق الأوعية : بعض المرضى تظهر نقص ألبومين الدم بعد تغيير تركيز الرينين ، وارتفاع ، بحيث الشرايين الكلوية ، و معدل الترشيح الكبيبي.
6، مركزة أنبوب البروتين انسداد أنبوب صغير القاصية : المرضى الذين يعانون من الكلى توحيدها من قبل هذا العامل مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد .
7، التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي .
8 ، وأعراض الانسداد البولي.

قراءة الوصف أعلاه ، أنت ما هي يجب أن مضاعفات أمراض الكلى فهم، وأشار المستشفى في الكلى شيجياتشوانغ الكلى المتخصصين من أنه سيكون هناك الكثير من المرضى الذين يعانون من مضاعفات شاملة الكلوي الفشل الكلوي الحاد هو واحد من واحدة أكثر خطورة. بعد معاناة من الفشل الكلوي ، سيتم هدد حياة المرضى ، لذلك يجب أن نكون الكشف المبكر عن أمراض الكلى، و العلاج المبكر أمر بالغ الأهمية.

Here doctors offer free analysis about illness condition