2014年5月31日星期六

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والمحرمات الغذائية

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والمحرمات الغذائية
ما يكون الأطفال الذين يعانون من المحرمات حمية الكلوية ! الأطفال مرضى الكلى نفهم ما هو من المحرمات في النظام الغذائي، والتي سوف تساعد الأطفال في حالة مستقرة ، مع العلاج الدوائي ل تحقيق تأثير أكثر المرجوة ، لذلك قد يرغب الأطفال وأولياء الأمور ل معرفة المزيد عن هذا .
1 . يجب ذمة الكلوية لا تأكل الملوحة
طبيعي الكبار الاستهلاك اليومي من حوالي 5-6 غرامات من الملح ، وكمية من الملح للشخص الواحد في اليوم الواحد في بعض المناطق إلى 12 غراما من الملح هو كلوريد الصوديوم ، و كربونات الصوديوم هو القاعدة ، والصودا هو بيكربونات الصوديوم ، الصوديوم المالحة الأكل كثيرا، من السهل أن احتباس الماء في الجسم ، وتحدث وذمة ، وذمة الكلوي وبالتالي فإن المريض يجب أن تسيطر على كمية المياه المالحة إلى 2-3 غرامات من الملح للشخص الواحد هو اتباع نظام غذائي قليل الملح . وينبغي أن تستند الأطفال على الوضع الفعلي لل مرضى الكلى ، اتبع الطبيب ترتيب التقديرية في منح التخفيضات. نظرا ل كميات أقل من الملح ، ثم جبات المذاق بسهولة وتؤثر على شهية الطفل ، وبالتالي فإن الأطفال لا يمكن ذمة الجرعة المناسبة . نظام غذائي خال من الملح في الأطفال الذين يعانون من وذمة لا يتطلب أي العلم ، وقتا طويلا عرضة لل تعب ، و الدوخة.
2 كم عدد مرضى الكلى يجب مياه الشرب ؟
البول الطبيعي هو عادة 1-2 كجم في اليوم، و التهاب الكلية الحاد ، والفشل الكلوي الحاد ، و قلة البول المتلازمة الكلوية ، وذمة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن مع قلة البول ، ل فرض رقابة صارمة على استهلاك المياه . قلة البول الأطفال تفريغها بالفعل أقل، إذا لم يكن هناك كمية تناولها ، فإنه لم يستطع بسبب صف طويل ، مما أدى إلى احتباس الماء في الجسم ، وزيادة ذمة، ولكن من السهل أيضا أن تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم ، وهذه المرة من تناول الماء إلى البول إضافة 500 مل من المناسب . بعد العلاج البول من الأطفال زيادة ، يمكن تخفيف متطلبات استهلاك المياه الخاصة بهم. لا يقتصر البول من الأطفال الذين يعانون من تناول الماء العادي .
يمكن 3 مرضى الكلى أكل السمك والروبيان و البيض والمواد الغذائية اللحم؟
وينصح الأسماك و الأطعمة الغنية بالبروتين ، بروتين عالي الجودة ، و احدة من مبادئ النظام الغذائي لل أطفال الذين يعانون من مرض الكلى لتناول البروتين منخفضة الجودة ، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية، خسارة كبيرة من البروتين ، ولكن أيضا بحاجة إلى تجديد البروتين ، وعموما دون المحرمات. ولكن للأطفال الذين يعانون التهاب الكلية فرفرية حساسية يجب أن نكون حذرين ، لأن يشتبه حساسية بروتين الأسماك من جنسين مختلفين أو الحساسية التي تسببها الحساسية و التهاب الكلية فرفرية . وذلك لأن الأسماك والروبيان و البيض ، واللحوم ، والأغذية الغنية بالبروتين الحيواني ، و خلايا الجسم والأنسجة المواد الإنشائية الرئيسية، من المهم جدا لجسم الإنسان ، بعد تناول الطعام الذي يحتوي على الكبد ينهار البروتين، و إفراز الكلى ، وذلك عندما تراجع وظائف الكلى ، ينبغي أن تكون مناسبة للأطفال للحد من كمية البروتين لتلبية الاحتياجات الغذائية لل استقلاب الإنسان ، ليس فقط ، من دون زيادة العبء على مبدأ الكلى. بعض الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى ليست خطيرة ولا يجرؤ على أكل البروتين ، والبروتين أو المرض تحتاج أحيانا للحد من الرعاية غير صحيحة.
4 بعض الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى مدة طويلة من التحسن البطيء ، وبالتالي فإن الأطفال أو الآباء والأمهات غالبا ما يناقش مع المرضى الآخرين ، وتبادل الخبرات . يمكنك أن تتعلم أيضا لم الكثير من المعرفة ، مثل الأطفال بسبب الملح لا طعم للغاية ، وعرضة ل علم النفس وفقدان الشهية، حتى أن الانتعاش من جسم الطفل المريض و المرض ليست جيدة ، لذلك يمكنك ان تتعلم من تجارب الآخرين ، وتعلم مجموعة متنوعة من للأطفال للقيام مخبوز ، سواء المكملات الغذائية المفيدة يؤدى ايضا الى الحفاظ على الكلى.
يجب أن 5 أطفال يعانون من مرض الكلى لا تأكل كثيرا ، لا يأكل الطعام نجس.
ما هو بطلان في الأطفال النظام الغذائي الكلى ! على أي حال ، قدمنا ​​أعلاه ، لمنع بنشاط ، و ظهور الأعراض إلى المستشفى على الفور ، حتى لا تأخير العلاج . كنا نفعل ما هو أفضل بعض الفحوصات الطبية الدورية ، واتخاذ تدابير وقائية. في هذه السلسلة الصغيرة أتمنى لك الشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition