2014年5月16日星期五

المفاهيم الخاطئة مرضى المتلازمة الكلوية

المفاهيم الخاطئة المتلازمة الكلوية هناك؟ متلازمة الكلوية لماذا بشكل دائم ، و المفاهيم الخاطئة التي المرضى لا ينفصلان. فما غالبا ما يكون مرضى المتلازمة الكلوية المفاهيم الخاطئة ذلك؟ دعونا ننظر في سبب المتلازمة الكلوية ، حيث تدوم طويلا .
وغالبا ما تستند مرضى المتلازمة الكلوية على عدد و درجة من تورم بروتينية لتحديد حالتهم خطيرة. مرضى متلازمة الكلوية لا يمكن ببساطة تعتمد على تحديد درجة بروتينية و ذمة ، وذمة ل بعض المرضى على الرغم من واضحة، ولكن معتدل علم الأمراض، الأكثر حساسية للعلاج الهرموني ، وفعالية أفضل. على العكس ، فإن بعض المرضى على الرغم من أن التورم ليست واضحة ، وأظهرت أمراض التهاب الكلية التكاثري مسراق الكبيبة أو الشديدة الكبيبات القطعي التنسيق ، ليست حساسة للعلاج الهرموني ، والتكهن هو الفقراء. وبالتالي، يمكن لل مرضى الكلى الكبار لا تماسك عمياء مع العلاج الهرموني ، أول نوع النسيجي واضحة ، ومن ثم اتخاذ قرار بشأن علاج المقبل.
الكلوية مرض متلازمة الخطأ . معظم المرضى الذين يعانون من الفرقة الكلى ليس بداية حافز ، حيث أن بعض ديك حساسية من الحليب ، والحساسية حبوب اللقاح أو لديهم تاريخ التطعيم الأخيرة. حدثت بعض بعد لدغ الحشرات ، لسعات النحل ، الخ بعض المرضى يعتقدون أنهم عادة الصحة البدنية ، في هذه الأيام تورم فجأة ، كان بالتأكيد حادة ، بعد أيام قليلة سيكون أفضل. في الواقع لم يكن كذلك، كان ل مرة واحدة المتلازمة الكلوية الأولية، ويتسبب المرض المزمن من قبل مجموعة متنوعة من الأمراض الكبيبي.
المتلازمة الكلوية الزلال تفقد أعمى ، والمرضى الذين يشعرون نقل الزلال أفضل. تفقد الواقع الزلال هو مضيعة . الزلال في الوريد من البول في غضون يوم أو اثنين ، فقط للحفاظ على تأثير على المدى القصير. دخول الزلال ، فقط لحوالي حالتين:
① مع وذمة شديدة ، ولا يمكن أن يتحقق تورم تأثير مدر للبول فوروسيميد ؛
② بعد إدرار البول فوروسيميد ، الوضع مرضى نقص حجم الدم . في الواقع، تشير الدراسات إلى أن المرضى الذين يعانون من الكلى الموحدة ، وإعطاء استجابة بروتين البلازما ل مجموعة العلاج الستيرويد ولكن ليس أبطأ بكثير من استخدام مجموعة منتجات البلازما ، و كلما كنت تستخدم منتجات البلازما بروتينية مغفرة أبطأ. الزلال مكلفة ، خصوصا تفقد الزلال على المدى الطويل ، وصفت بأنها " تضر أكثر مما تنفع ".
العديد من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية حصلت على أفضل انسحابها الخاصة . هذا هو خطأ خطير ، والحد من الجرعة أو التوقف عن المرضى، و ينبغي، تحت إشراف الطبيب ، وليس الذات تخفيض جرعة أعمى أو التوقف.

ما سبق هو الخطأ من المتلازمة الكلوية ، وفهم أن هذه الأخطاء نتجت في المتلازمة الكلوية الذين دائم. وآمل أن الكثير من المرضى الذين يجب إيلاء الاهتمام ل في المستقبل، بالشفاء العاجل .

Here doctors offer free analysis about illness condition