2014年5月17日星期六

ما هي الطرق لمنع متلازمة الكلوية

ما هي الطرق لمنع متلازمة الكلوية ؟ يقول خبراء شيجياتشوانغ مستشفى الكلى ، هو الاعتماد بشكل كبير على الوقاية من أمراض الكلى ، طريقة الوقاية من متلازمة الكلوية لكثير من الناس أنه من المهم للغاية. مرة واحدة يعانون من أمراض الكلى من الصعب جدا، وليس معاملة جيدة جدا من المرض ، والوقاية هي العلاج الأساسي ل مرض الكلى ، وخطر وأد في المهد . الأمر كذلك، فما طرق يمكن منع المتلازمة الكلوية ؟
شيجياتشوانغ مستشفى الكلى خبراء شرح : أي وسيلة لمنع متلازمة الكلوية ؟
المتلازمة الكلوية ، وهي طريقة الوقاية لمنع تكرار المتلازمة الكلوية يجب تجنب العدوى بنشاط . دم المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، خسارة كبيرة من البروتين في البول ، وفقدان المواد ، بما في ذلك يشكل عنصرا هاما في الدفاع المناعي ، مثل المناعية ، مكملا وهلم جرا. وفي الوقت نفسه يتم فقدان الكريات البيض في الجسم الحي انخفاض وظيفة والزنك والعناصر النزرة الأخرى أيضا ، والتي أضعفت بشدة من قدرة الجسم على مقاومة العوامل المسببة للأمراض الخارجية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانتكاس.
طرق الوقاية المتلازمة الكلوية الثانية ، ينبغي أن المتلازمة الكلوية التعاون بشكل وثيق مع الأطباء ، والتشخيص المبكر ، وظروف خزعة يمكن القيام بها لتحديد طبيعة المرض من مستوى هيكل الخلية وتطوير العلاج المستهدفة.
ثلاث طرق الوقاية من متلازمة الكلوية، وذلك لمنع الانتكاس في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في تحديد خيارات العلاج، وينبغي أن يكون الطبيب الصارمة ، وبعض جرعة الدواء، و أخذ الدواء للوصول إلى وصفها الطبيب دورة ، ولكن أيضا مراجعة منتظمة .
مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ الخبراء نصيحة: يمكن للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والتي اتخذت في العلاج المبكر والفعال شفاء تماما ، وفقا ل مستوى العلاج الطب الغربي الحالي ، علاج الأعراض عادة ما تتضمن العلاج الغذائي و مدر للبول، الخافضة للضغط ، لخفض الدهون ، ومكافحة العلاج التخثر ، علاج الأمراض التي يسببها علاج مرض المتلازمة الكلوية ، و التطبيق العام الهرمونات و الأدوية السامة للخلايا . العلاج الغذائي ل متلازمة الكلوية للحد من بروتينية وحماية وظائف الكلى ، وتحسين الحالة التغذوية و تؤخر تدهور لهذا الغرض.
" النظام الدولي Kangshen 5C "، وهو العلاج العلمية وموحدة من متلازمة الكلوية

عن طريق الدقة الكشف عن الطب الحديث في الواقع فرع بكين للطب الصيني في الكلى استخدام المستشفى " نظام 5C الدولية Kangshen " من أجل نتيجة العلاج، و نوع العلاج، و العلاج الشامل ل مبدأ أن فترات مختلفة إبرة المتلازمة الكلوية ، المرضى الذين يعانون من مختلف المادية وفي مراحل مختلفة من التنمية، من أول المقترحة متعددة الجوانب ، متعددة الزوايا ، متعدد القنوات ، متعدد الاهداف ، واعتبارات متعددة القنوات ، بدءا من التفتيش الشامل الأولي ، فتحت خمس فئات 15 فئات فرعية ما يقرب من مائة الشيكات، تصنيف غربال غرامة السبب ، واستخلاص نتائج الاختبار دقيقة. تسبب المرض في واحد أو عدة شيكات شقة لأن العلاج الأولي ، واستخدام التكنولوجيا الأساسية و ما يقرب من مائة نظام التأهيل يتكون من 20 التكنولوجيا المساعدة في تطوير برنامج معقول العلاج وإعادة التأهيل، والتي يمكن أن تكون أول تشخيص علمي شامل ، لعلاج متلازمة الكلوية توفير أساس يمكن الاعتماد عليها.

Here doctors offer free analysis about illness condition