2014年5月19日星期一

ما هي أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات يروي

عموما ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى قوية وراثية، و صحة الناس يشكل تهديدا خطيرا ، لذلك الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي أن تولي اهتماما للتغيرات في صحة عائلتك و كشف في الوقت المناسب من علاج المرض لتجنب التأخير في توقيت العلاج الفعال. الأمر كذلك، فما لديهم أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ هنا نظرة .
ما هي أعراض تكيس مظاهر أمراض الكلى ؟ وأشار الخبراء إلى أن الأعراض السريرية الرئيسية ل أمراض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من انخفاض الانزعاج الظهر أو ألم ، ورم أسفل الظهر، بيلة دموية مجهرية أو الإجمالي، بروتينية ، تعقدت التهابات في الكلى ، وحوالي 70 ٪ إلى 75 ٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، والصداع سبب ، والدوخة وأعراض أخرى. ارتفاع ضغط الدم يسبب ضغط من الكيسات الكلوية المحيطة الأنسجة الكلوية ، إفراز مفرط من الرينين ، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم الكلوي . بعض المرضى بعد الجراحة ، وعودة ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي . ومع ذلك ، إذا كان العلاج ليس هو الوقت المناسب ، وفقدان الفرصة لل علاج الجراحي ، وتواصل ضغط الدم في الارتفاع، و التي يمكن أن تسبب تضخم القلب ، وفشل القلب . بعض التقدم المرضى من هذا المرض ، والضغط نسيج الكلى ، اختلال وظائف الكلى يحدث في الفشل الكلوي المزمن ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى يوريمية .
أمراض الكبد تكيس : 60 سنة من العمر وجدت أن 70 ٪ من المرضى الذين يعانون من الكبد تكيس و مواد التشريح أكثر شيوعا ، وأكثر من 90 ٪ من حالات متعددة الكبد الكيسي ، وليس حدوث الكيسات الكلوية
من شدة بالتوازي مع ذلك، وجدت الخراجات الكلوي عموما أكثر بعد مرور 10 سنوات ، و تطوير المزيد من ببطء. النساء (وخاصة الأمهات ) و جود نسبة عالية من سن مبكرة من بداية ، وعدد من الخراجات هم أكثر عرضة ل تكون الهرمون الأنثوي المشاركة في تشكيلها.
تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة : الإصابة 10 ٪ إلى 40 ٪، 9 ٪ من المرضى مات من تمدد الأوعية الدموية داخل الجمجمة وتمزق هو أكثر الأمراض الخطرة مجتمعة.
تشوهات صمامات القلب : لوحظ أن نسبة حدوث 26 ٪ من هبوط الصمام التاجي ، قلس التاجي أو ثلاثي الشرفات كانت 31 ٪، 15 ٪ .

وماذا عن أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات ، والمتخصصين الكلى أدخلت أعلاه هو، وأعتقد أننا جميعا نفهم ، وآمل أن المرضى أفضل مساعدة يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الكشف المبكر والعلاج المبكر والتأهيل في وقت مبكر! بالإضافة إلى ذلك، بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى طويلة نسبيا ، والانتعاش البطيء ، وذلك عندما مرضى الكلى خلال فترة العلاج يجب التحلي بالصبر، لا تستسلم في منتصف الطريق، في مسار العلاج وينبغي أيضا الحفاظ على حسن الخلق.

Here doctors offer free analysis about illness condition